لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كنوز النثر في تراث العرب
لـ جولي مراد
يُعتَبرُ الأدبُ، بشكل عام، صورةً حيّةً من صُورِ الحياةِ، والأديبُ، شاعراً كانَ أو ناثراً، يُشركُ في عملهِ مشَاعرَه وخبرتَه ونظرتَه. وعلى قدرِ ما يُجيدُ في إيصالها، لتستقرّ في فكر النّاسِ جيلاً بعدَ جي...إقرأ المزيد »
يشرح كتاب "تاريخٌ موجز للبكتيريا: اللعبة الأزلية بين الإنسان والبكتيريا" كيف ‏تُسبِّبْ البكتيريا الأمراض، وكيف يُطلِق الجهاز المناعي البشري آليّات دفاع فعّالة في ‏الوقت المناسب ضدّ العدوى البكتيرية، و...إقرأ المزيد »
مكامن السرطان ومخارجه ؛ مسيرة حافلة في قواطع الرعب السرطاني وحلوله
لـ عبد الجبار علي أحمد آل محمد حسين
‏"أمامكم هذا الكتاب باسم «مكامن السرطان ومخارجه» واسم السرطان ‏تسمية مبهمة والذي ينطبق على هذا المرض اسم: الأمراض الجينية ‏المسرطنة.‏
هذا الكتاب يكاد يكون شاملاً وحافلاً من حيث الأدوات اللاعبة ...إقرأ المزيد »
365 يوماً مع كتابي العزيز القرآن الكريم
لـ نوردان داملا
بعد النجاح الباهر الذي حققه كتاب "‏‎365‎‏ يوماً مع الرسول الحبيب" يتابع الكاتب ‏نوردان داملا هذه السلسلة بإصدار كتاب جديد بعنوان "‏‎365‎‏ يوماً مع كتابي العزيز: ‏القرآن الكريم" والهدف منه تفسير آياتٍ ...إقرأ المزيد »
الرياضيات
لـ هان كيدي
تقدم سلسلة "100000 لماذ"؟ مواد للقراءة للأجيال، وهي تروج للروح العلمية، وتنشر المعرفة العلمية، وتعزز الجودة العلمية، وتؤدي دوراً كبيراً، حيث لا توجد بعد أي سلسلة كتب للعلوم المبسطة استطاعت الإستمرار ل...إقرأ المزيد »
الرسوم الصينية
لـ زن غونغ
كيف عبّرت «الرسوم الصينية» عن حضارة الصين في الأعمال الفنية وماذا ‏تناولت موضوعاتها بالوقائع والصور هو المجال الذي يتناوله المؤرخ الصيني زن ‏غونغ في هذا الكتاب فيبدأ من الطبيعة وبالتحديد من كلمة باللغ...إقرأ المزيد »
يحتوي على قصص مختارة من المؤتمر الدولي الرابع عشر للقصة القصيرة. هذا اللقاء الذي نُظّم ‏من قبل جمعية دراسة القصص القصيرة الإنجليزية (أس أس أس أس إي)، وهي جمعية عالمية ‏أُنشئت في الولايات المتحدة عام 1...إقرأ المزيد »
رائحة الخفاش
لـ تساو ون شوان
كل شيء في الليل، ليس لديه ذاكرة على الإطلاق. لا يبدو أن هذا حلم - ‏استيقظ، تذكّر أكثر أو أقل، على الأقل تذكّر أن يكون لديك حلم؟ ‎
‎ خلاصة القول:‏ ‎
‎ فتح "شقيق" صبي القرية الباب ذات ليلة وذه...إقرأ المزيد »
الثقافة مع الخصائص الصينية
لـ يانغ دان وانغ شينلينج
سلسلة "الصين عن قرب" هي نافذة صغيرة تتيح للأجانب فرصة لفهم الصين المعاصرة، حيث يمكن للقارئ أن يفهم بعمق الصين النامية، والصين الإنسانية، والصين بصفتها عنصراً مهماً في الأسرة الدولية.

إن هذه السل...إقرأ المزيد »

الصين عن قرب ؛ ثقافة الصين الحية
لـ يانغ دان وانغ شينلينج
يضع الكاتب الصيني يانغ دان وانغ شينلينج في كتابه "ثقافة الصين الحية" معلومات وصور وأفكار تعبّر عن الثقافة الصينية في الفنون المختلفة مثل الحُرف التقليدية والمأكولات والمناسبات الدينية والروحية والمهرج...إقرأ المزيد »