لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يتناول كتاب «التغيير الاقتصادي الإقليمي في ظل الوضع الطبيعي ‏الجديد» الكيفية التي تتم بها عملية الإصلاح والتحول الاقتصادي في ‏الصين خلال "الخطة الخمسية الثالثة عشرة" والتي تُعرف بـ "التحول ‏العظيم". ف...إقرأ المزيد »
‏«أجندة إيران اليوم» وهو من تأليف الكاتب الصحافي ريز إرليخ، وترجمة رامي ‏الريس.‏
في كتابه «أجندة إيران اليوم»، وبناءً على تقارير دورية وأولية في إيران ‏والولايات المتحدة الأميركية، يستكشف الصحا...إقرأ المزيد »
هذا هو التسويق
لـ سيث جودين
من كتاب ‏THIS IS MARKETING‏ تحت عنوان «هذا هو التسويق» والكتاب يتمحور حول ‏التسويق وهو من تأليف سيث جودين وترجمة إسماعيل كاظم ومراجعة وتحرير مركز ‏التعريب والبرمجة.‏ ‎
‎ علّم سيث جودين وألهم ملاي...إقرأ المزيد »
حارس سطح العالم
لـ بثينة العيسى
‏"تدور أحداث هذه القصة في زمنٍ ما في المستقبل، في مكانٍ لا يحدث ‏ذكرهُ أيّ فرق، لأنه يشبه كلّ مكانٍ آخر". ‏
رواية "حارس سطح العالم" لـ بثينة العيسى هي ديستوبيا مستقبلية، ‏تحدث في زمن ما بعد سقو...إقرأ المزيد »
هل سبق أن تهربت من تحدٍّ مثير للقلق ثم تمنيت أن تحظى بفرصة ثانية للقيام ‏به؟ ربما بعد مقابلة عمل، أو أداء تمثيلي، أو محادثة صعبة؟ إن اللحظات ذاتها ‏التي تتطلب منا أن نكون صادقين وممسكين بزمام الأمور ي...إقرأ المزيد »
مالكولم غلادويل مؤلّف لخمسة من الكتب الأكثر مبيعاً بحسب النيويورك تايمز: نقطة ‏تحول، والتفكير اللماح، والقيم المُتطرّفة، وما الذي رآه الكلب، وداود وجالوت. وهو شريك ‏مؤسّس في بوشكين إنداستريز - وهي شرك...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب الجماعي المعنون بـ "الدولة العربية القوية والضعيفة – المآلات بعد الانتفاضات العربية" هو نتيجة دراسات مجموعة عمل ضمن البرنامج البحثي "العنف والخروج من العنف" (بيت علوم الإنسان في باريس ومعهد...إقرأ المزيد »
نوفاسين ؛ عصر الذكاء الفائق القادم
لـ جايمس لوفلوك
في كتابه الجديد «نوڤاسين - عصر الذكاء الفائق القادم» يُقدّم مبتكر نظرية غايا ‏جايمس لوڤلوك ومساعده براين آپليارد رؤية للزمن القادم حيث ستتكاتف جهود البشر ‏والذكاء الصناعي معاً من أجل بقاء الأرض.‏ إقرأ المزيد »
الإبتكار والعواقب غير المقصودة للتطوير
لـ بيتر غلوكمان
مع تطور البشرية، تمّ تطوير ابتكارات لتعديل بيئتها، لكن هذه الابتكارات التقنية تترك ‏آثارها المتزايدة يوماً بعد يوم على سلوكيات البشر وبيولوجيتهم ومجتمعاتهم. وبناء على ‏ذلك لا بد من معرفة الطريقة التي ...إقرأ المزيد »
سجين في قصره
لـ ويل باردينورير
‏«سجين في قصره» وهو من تأليف ويلّ باردينورير وترجمة بسام شيحا ومراجعة ‏وتحرير مركز التعريب والبرمجة.‏
في هذا الكتاب يقدم الصحافي الأميركي في صحيفتي نيويورك تايمز وواشنطن ‏بوست ويلّ باردينوربر ص...إقرأ المزيد »