لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أطروحة هذا الكتاب تقول باختصار إن الإنترنت والتطورات المتسارعة فيه جعلت الصحافة فن معالجة المعلومات أكثر من جمعها، إذ إنها أصبحت متوفرة وبكثرة، وبالتالي صار المهم الآن هو غربلة هذا الفيض الهائل من الم...إقرأ المزيد »
الإعلام في عصره الجديد ؛ نحو خارطة طريق في التحول والتطوير
لـ ناصر بن عبد الرحمن الهزاني
في كتابه «الإعلام في عصره الجديد» يتناول الكاتب الصحافي ناصر بن عبد ‏الرحمن الهزاني المشهد الإعلامي المعاصر بكافة أدواته ووسائله ولاعبيه ويبحث ‏عن آثاره في تشكيل الرأي العام وتحديد اتجاهاته ولهذا الغر...إقرأ المزيد »
يضم هذا الكتاب الأوراق البحثية التي قُدمت إلى هذا المؤتمر، والتي توزعت على خمسة محاور رئيسية هي: قضية فلسطين على محك القانون الدولي والشرعية الدولية؛ مسؤولية بريطانيا عن المأساة الفلسطينية؛ الصهيونية ...إقرأ المزيد »
قتام
لـ روان بنت سليمان الجميل
ماذا لو أنّ الحياة سهلة، طرقها ممهدة للغاية لدرجة أنها تمنعنا من التعثر، بسيطة حد الملل، مستقيمة كما لو أنها لا تمنحنا أية خيارات؟ ماذا لو أنها أوجدتنا جميعاً بنفس الطاقة الاحتمالية، لدرجة أنها لا توج...إقرأ المزيد »
نوفاسين ؛ عصر الذكاء الفائق القادم
لـ جايمس لوفلوك
في كتابه الجديد «نوڤاسين - عصر الذكاء الفائق القادم» يُقدّم مبتكر نظرية غايا ‏جايمس لوڤلوك ومساعده براين آپليارد رؤية للزمن القادم حيث ستتكاتف جهود البشر ‏والذكاء الصناعي معاً من أجل بقاء الأرض.‏ إقرأ المزيد »
هل سبق أن تهربت من تحدٍّ مثير للقلق ثم تمنيت أن تحظى بفرصة ثانية للقيام ‏به؟ ربما بعد مقابلة عمل، أو أداء تمثيلي، أو محادثة صعبة؟ إن اللحظات ذاتها ‏التي تتطلب منا أن نكون صادقين وممسكين بزمام الأمور ي...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب عن مسيرة مدربٍ تعادل قيمته «تريليون دولار» هو بيل كامبل مدرّب ‏نخبة قادة «سيليكون فالي» إلى النجاح. لقد ساعد بيل كامبل في بناء بعض أكبر ‏الشركات في سيليكون فالي من أمثال أَبل، غوغل وإنتويت،...إقرأ المزيد »