لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
قدما غول
لـ سلوى مقبل
الوضع الاجتماعي للمرأة الريفية في اليمن وعلاقتها بالرجل في ظل القيم البطريركية ‏هو المجال الذي تدور حوله رواية «قَدما غول» للكاتبة سلوى مقبل، فـ "تحت هيمنة ‏الأبويَّة" تقبع نساء هذه الرواية، أمهات وزو...إقرأ المزيد »
قتام
لـ روان بنت سليمان الجميل
ماذا لو أنّ الحياة سهلة، طرقها ممهدة للغاية لدرجة أنها تمنعنا من التعثر، بسيطة حد الملل، مستقيمة كما لو أنها لا تمنحنا أية خيارات؟ ماذا لو أنها أوجدتنا جميعاً بنفس الطاقة الاحتمالية، لدرجة أنها لا توج...إقرأ المزيد »
هذا هو التسويق
لـ سيث جودين
من كتاب ‏THIS IS MARKETING‏ تحت عنوان «هذا هو التسويق» والكتاب يتمحور حول ‏التسويق وهو من تأليف سيث جودين وترجمة إسماعيل كاظم ومراجعة وتحرير مركز ‏التعريب والبرمجة.‏ ‎
‎ علّم سيث جودين وألهم ملاي...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب الجماعي المعنون بـ "الدولة العربية القوية والضعيفة – المآلات بعد الانتفاضات العربية" هو نتيجة دراسات مجموعة عمل ضمن البرنامج البحثي "العنف والخروج من العنف" (بيت علوم الإنسان في باريس ومعهد...إقرأ المزيد »
يعرض هذا الكتاب بعضاً من الابتكارات التي قدمها الفنلنديون لمجتمعهم وللعالم والتي قدمت خدمات جلية للمواطنين ورفعت مستوى معيشتهم ووضعت فنلندا في مصاف الدول المتقدمة في توفير الخدمات للمواطنين.
يق...إقرأ المزيد »
ريجينا
لـ نور أبو فخر
تعيش عائلة كاستيللو المؤلفة من الأب والأم والفتيات الثلاث حياة هانئة ومستقرة في ‏مدينة فيتكا الواقعة على البحر. وفي أحد الأيام قررت العائلة الذهاب برحلة نحو الريف ‏لزيارة عائلية، فركبوا الأحصنة وسط ال...إقرأ المزيد »
نوفاسين ؛ عصر الذكاء الفائق القادم
لـ جايمس لوفلوك
في كتابه الجديد «نوڤاسين - عصر الذكاء الفائق القادم» يُقدّم مبتكر نظرية غايا ‏جايمس لوڤلوك ومساعده براين آپليارد رؤية للزمن القادم حيث ستتكاتف جهود البشر ‏والذكاء الصناعي معاً من أجل بقاء الأرض.‏ إقرأ المزيد »
حارس سطح العالم
لـ بثينة العيسى
‏"تدور أحداث هذه القصة في زمنٍ ما في المستقبل، في مكانٍ لا يحدث ‏ذكرهُ أيّ فرق، لأنه يشبه كلّ مكانٍ آخر". ‏
رواية "حارس سطح العالم" لـ بثينة العيسى هي ديستوبيا مستقبلية، ‏تحدث في زمن ما بعد سقو...إقرأ المزيد »
هل سبق أن تهربت من تحدٍّ مثير للقلق ثم تمنيت أن تحظى بفرصة ثانية للقيام ‏به؟ ربما بعد مقابلة عمل، أو أداء تمثيلي، أو محادثة صعبة؟ إن اللحظات ذاتها ‏التي تتطلب منا أن نكون صادقين وممسكين بزمام الأمور ي...إقرأ المزيد »
لأنها مختلفة
لـ حبيبة الخراز
في روايتها «لأنها مختلفة» تتخذ الكاتبة حبيبة الخراز من قضية التفرقة العنصرية ‏بين اللون الأبيض واللون الأسود موضوعاً لها بدءاً من صفحة الغلاف الذي رُسمت عليه ‏لوحة لفتاة سوداء بثياب مزركشة، تحمل ملامح...إقرأ المزيد »