لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يعرض هذا الكتاب بعضاً من الابتكارات التي قدمها الفنلنديون لمجتمعهم وللعالم والتي قدمت خدمات جلية للمواطنين ورفعت مستوى معيشتهم ووضعت فنلندا في مصاف الدول المتقدمة في توفير الخدمات للمواطنين.
يق...إقرأ المزيد »
هذا هو التسويق
لـ سيث جودين
من كتاب ‏THIS IS MARKETING‏ تحت عنوان «هذا هو التسويق» والكتاب يتمحور حول ‏التسويق وهو من تأليف سيث جودين وترجمة إسماعيل كاظم ومراجعة وتحرير مركز ‏التعريب والبرمجة.‏ ‎
‎ علّم سيث جودين وألهم ملاي...إقرأ المزيد »
لأنها مختلفة
لـ حبيبة الخراز
في روايتها «لأنها مختلفة» تتخذ الكاتبة حبيبة الخراز من قضية التفرقة العنصرية ‏بين اللون الأبيض واللون الأسود موضوعاً لها بدءاً من صفحة الغلاف الذي رُسمت عليه ‏لوحة لفتاة سوداء بثياب مزركشة، تحمل ملامح...إقرأ المزيد »
سجين في قصره
لـ ويل باردينورير
‏«سجين في قصره» وهو من تأليف ويلّ باردينورير وترجمة بسام شيحا ومراجعة ‏وتحرير مركز التعريب والبرمجة.‏
في هذا الكتاب يقدم الصحافي الأميركي في صحيفتي نيويورك تايمز وواشنطن ‏بوست ويلّ باردينوربر ص...إقرأ المزيد »
‏كيف نحصل على السعادة ونبتعد عن الكآبة" السؤال الذي شغل أذهان البشر ‏منذ أن خلق الله الأرض وما عليها حتى يومنا هذا؟ يجيب عنه الياباني "ريوهو ‏أوكاوا" قائد ومؤسّس مجموعة "العلم السعيد"، المؤلف الذي احت...إقرأ المزيد »
نوفاسين ؛ عصر الذكاء الفائق القادم
لـ جايمس لوفلوك
في كتابه الجديد «نوڤاسين - عصر الذكاء الفائق القادم» يُقدّم مبتكر نظرية غايا ‏جايمس لوڤلوك ومساعده براين آپليارد رؤية للزمن القادم حيث ستتكاتف جهود البشر ‏والذكاء الصناعي معاً من أجل بقاء الأرض.‏ إقرأ المزيد »
هل سبق أن تهربت من تحدٍّ مثير للقلق ثم تمنيت أن تحظى بفرصة ثانية للقيام ‏به؟ ربما بعد مقابلة عمل، أو أداء تمثيلي، أو محادثة صعبة؟ إن اللحظات ذاتها ‏التي تتطلب منا أن نكون صادقين وممسكين بزمام الأمور ي...إقرأ المزيد »
المنهج النبوي في المواساة
لـ سمية حامد البار
في هذا الكتاب تقدم الكاتبة سمية حامد البار دراسة حديثية حول «المنهج النبوي ‏في المواساة» وتعني بها "التخفيف عن المثقل، بإيصال النَّفع الماديّ والمعنويّ ‏للمحتاج إليه بصورة مباشرة أو غير مباشرة" ويتم ت...إقرأ المزيد »
أحبتني وردة
لـ منال العتيبي
لم تكن (ورد) الفتاة الشابة التي غادرت وطنها رفقة أخاها في رحلة عمل تعلم أنها ‏ستلتقي حب حياتها صدفة.‏
ولم يكن (أيهم) الطيار الحربي الذي حلّق في سماء معادية في مهمة شرف لوطنه ‏يعلم أنه سيلتقي حب...إقرأ المزيد »