لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تصحيح التصحيف وتحرير التحريف
لـ الصفدي
كتاب مهم في اللغة للمؤلف الشهير "صلاح الدين الصفدي" يبحث في التصحيفات والتحريفات اللغوية والنحوية على ألسنة العامة والخاصة من محدثين ورواة واخباريين ومتأديين,مرتبا على حروف المعجم...إقرأ المزيد »
المناقب والمثالب
لـ أبو حنيفة النعمان المغربي
لقد برز عنوان "المثالب" الذي أثار حساسية في بعض النفوس، لأنه قد يفهم من هذا العنوان أنها محاولة لإثارة الفتنة والشقاق بين وحدة المسلمين، وإظهار أمور لا يجب أن تظهر لسبب أو لآخر. والحق أن هذا النوع من ...إقرأ المزيد »
فلسفتنا
لـ محمد باقر الصدر
يتناول الكتاب دراسة موضوعية لمعترك الصراع الفكري القائم بين مختلفة التيارات الفلسفية وخاصة الفلسفة الإسلامية والمادية الماركسية، وتمثل هذه الدراسة كلمة الإسلام القوية العميقة والصريحة الكاملة والشاملة...إقرأ المزيد »
مدخل إلى العلاج النفسي الوجودي
لـ رولو ماي
هذا الكتاب هو ترجمة كاملة لمادة :"العلاج الوجودي "بقلم رولو ماي Rollo May، إرفين يالوم Ervin Yalom عن مجموعة: العلاجات النفسية المعاصرة. وهو يختلف عن باقي الكتب، فهو ليس كتاباً للتسلية وقتل الوقت، إنه...إقرأ المزيد »
في مديح النساء الأكبر سناً
لـ ستيفن فيزينشيي
""أه، حسناً، ذروة واحدة زائدة أو ناقصة غير ذي أهمية حقاً، أليس كذلك؟" قالت مستخلصة. أعتقد أن حقيقة وإهانة تلك اللحظة حددت النهاية المتأخرة لشبابي. أردت أن أذهب إلى بلد جديد. إلى مكان هادئ بعيد. بعد بض...إقرأ المزيد »
خصيصاً للحمير!!
لـ عزيز نسين
"عزيز نسين" في كل واحدة من قصصه، يقدم لنا كشفاً إنسانياً جديداً، ويقدم ضوءاً باهراً ينير بعض جوانب القبو الإنساني المعتم... ههنا حيث تحتشد الأسرار البشرية وتتخبأ... قد ينسى القارئ أحداثها ووقائعها. قد...إقرأ المزيد »
ازاهير الفصحى فى دقائق اللغة
لـ عباس ابو السعود
كتاب يضم بين دفتيه من ألفاظ اللغة وتراكيبها ما يعمل على تنقيتها من الشوائب, ويقيل الأقلام من العثرات, يجد فيه كل من له ولع بلغة الكتاب الحكيم بغيته, فهو يسدى إليه من المعلومات خير ما اتفقت عليه آراء ا...إقرأ المزيد »
اقتصادنا
لـ محمد باقر الصدر
يقدم الإسلام نظاماً شاملاً ومتكاملاً للحياة، فهو يتدخل في كافة المجالات الضرورية لتأمين سعادة الفرد والمجتمع. والاقتصاد أحد المجالات التي تهدف إلى تنظيم حياة توزيع الثروات وحل المشاكل الناتجة عنها. وك...إقرأ المزيد »
الأعمال النثرية الكاملة لنزار قباني - ج7
لـ نزار قباني
وكما في الشعر … جاءت أعمال نزار قباني النثرية لا تقل عنها أهمية، جال في مواضيع متنوعة، تحدث عن الشعر وقصته معه وعن الشعر والجنس والثورة وعن المرأة في شعره، وحكى عن العصافير التي لا تطلب تأشيرة وعن لعب...إقرأ المزيد »
الأعمال النثرية الكاملة لنزار قباني - ج8
لـ نزار قباني
وكما في الشعر … جاءت أعمال نزار قباني النثرية لا تقل عنها أهمية، جال في مواضيع متنوعة، تحدث عن الشعر وقصته معه وعن الشعر والجنس والثورة وعن المرأة في شعره، وحكى عن العصافير التي لا تطلب تأشيرة وعن لعب...إقرأ المزيد »