لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كيف تندمجُ بسهولةٍ وسطٍ مجموعةٍ من الناس؟ كيف تتعامل مع العنف؟ كيف تتأقلم مع فقدان شخصٍ عزيزٍ؟ مثل هذه التساؤلات حاضرةٌ في حياة معظمنا، وهي جميعها ترجماتٌ متعدِّدةٌ لسؤالٍ واحدٍ كبيرٍ: كيف نعيش؟... <...إقرأ المزيد »
الرجل الذى باع رأسه
لـ يوسف عز الدين عيسى
“قال الرجل الغريب مؤكِّدًا: – نعم. هنا في غرفتك شيءٌ ثمينٌ، غالي الثّمن! قال رمزي في سخريةٍ: – وما هو هذا الشيءُ يا تُرَى؟ – فَنَظر إليه الرجل الغريب نظرةً طويلةً ثم قال: – رأسُكَ! هلْ تقْبل أن ت...إقرأ المزيد »
شلة ليبون
لـ هشام الخشن
سبعة أصدقاء تجمعهم صداقة تمتد لأطول من ثلاثين عاماً منذ تزاملوا في المدرسة الشهيرة بحي الزمالك. مهما فرقتهم الأيام لم يفوتوا على الأقل لقائهم السنوي ليلة رأس كل سنة في شقة احدهم بعمارة ليبون المطلة عل...إقرأ المزيد »
تويا
لـ أشرف العشماوي
(تويا) رواية مصرية تتقابل فيها شخصيات وجنسيات وثقافات مختلفة، تختلط فيها أفكار ومعاني ومبادئ كثيرة وتمتزج فيها أحاسيس ومشاعر تغلفها الرقة برغبات ونزوات يغلب عليها طابع الشر.. لقد حملنا الكاتب "أشرف ال...إقرأ المزيد »
الهرطوقي
لـ ميجيل ديليبس
"طريقان على الماء واحد على اليابسة" قصائد تنزع في بنائها الشعري نحو الدرامية، ترتبط ثيماتها بالأحداث السياسية التي مرت بها العراق سواء في الماضي أم في الحاضر، وتقفي أثرها على ذات الشاعر "طالب عبد العز...إقرأ المزيد »
الكتاب الذي بين أيدينا حصيلة أبحاث إينالجيك الرائدة حول الحقبة الباكرة من التاريخ العثماني، والذي يركز فيه على دور السلطان، والمجتمع والإقتصاد، مستعيناً بمخزون الأرشيف العثماني.

يتناول الكتاب بد...إقرأ المزيد »

قائمة القراءة
لـ سارة نيشا آدامز
"قائمة القراءة"، وهو من تأليف سارة نيشا آدامز وترجمة إسماعيل كاظم ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة في بيروت. وفي الرواية: يعيش الأرمل موكيش حياة هادئة وربما مملة بعد أن توفيت زوجته نينا، فهو يتسو...إقرأ المزيد »
العصر الذهبي للأتراك
لـ إيلبير أورتايلي
جاء الكتاب تحت عنوان "العصر الذهبي للأتراك"، وهو من تأليف المؤرخ التركي إيلبير أورتايلي وترجمة مجد الدين صالح وتدقيق وتحرير سامر السراج.
هذا الكتاب عن "العصر الذهبي للأتراك". حكموا بين القرنين ...إقرأ المزيد »
الريح في أشجار الصفصاف
لـ كينيث غراهام
رواية مغامرات بامتياز. وهي، وإن صٌنّفت على أنها رواية أطفال، إلا أن تأثيرها العميق على كل الأعمار حول العالم لا يخفى على أي مطلّع على التاريخ الأدبي. يغوص بنا المؤلّف في رحلة خيالية ترتكز على أربعة حي...إقرأ المزيد »
دروس الحب
لـ آلان دو بوتون
من مؤلف الكتب الأكثر مبيعًا "عزاءات الفلسفة" و "قلق السعي إلى المكانة" يقع رابح وكيرستن في الحب.. يتفتّح الافتنان بالآخر.. ثم يأتي مسار الحياة بعد ذلك. يتزوجان وينجبان، لكن العلاقة على المدى البعيد ل...إقرأ المزيد »