لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
رحالة
لـ أولغا توكارتشوك
" كاتبة بديعة " سفيتلانا ألكسييفيتش – الحائزة على جائزة نوبل في الآداب . " نظرة مفككة على اشتياق الإنسان إلى الديمومة ... طموحة ومعتقدة " . Washington Post .

الحياة ، والموت ، والحركة ، والهجرة . ...إقرأ المزيد »

النباتية
لـ هان كانغ
بإجماع اعتبرت هذه الرواية الحائزة على جائزة مان بوكر الدولية 2016، واحدة من أفضل كتب العام.
مثيرة للدهشة فعلاً، لا توجد كلمة واحدة مهدورة، مكتوبة بدقة عالية وباختصار بليغ، وبلا تلاعب بالسرد... ...إقرأ المزيد »
حارس سطح العالم
لـ بثينة العيسى
‏"تدور أحداث هذه القصة في زمنٍ ما في المستقبل، في مكانٍ لا يحدث ‏ذكرهُ أيّ فرق، لأنه يشبه كلّ مكانٍ آخر". ‏
رواية "حارس سطح العالم" لـ بثينة العيسى هي ديستوبيا مستقبلية، ‏تحدث في زمن ما بعد سقو...إقرأ المزيد »
الرجل الذى باع رأسه
لـ يوسف عز الدين عيسى
“قال الرجل الغريب مؤكِّدًا: – نعم. هنا في غرفتك شيءٌ ثمينٌ، غالي الثّمن! قال رمزي في سخريةٍ: – وما هو هذا الشيءُ يا تُرَى؟ – فَنَظر إليه الرجل الغريب نظرةً طويلةً ثم قال: – رأسُكَ! هلْ تقْبل أن ت...إقرأ المزيد »
شلة ليبون
لـ هشام الخشن
سبعة أصدقاء تجمعهم صداقة تمتد لأطول من ثلاثين عاماً منذ تزاملوا في المدرسة الشهيرة بحي الزمالك. مهما فرقتهم الأيام لم يفوتوا على الأقل لقائهم السنوي ليلة رأس كل سنة في شقة احدهم بعمارة ليبون المطلة عل...إقرأ المزيد »
تويا
لـ أشرف العشماوي
(تويا) رواية مصرية تتقابل فيها شخصيات وجنسيات وثقافات مختلفة، تختلط فيها أفكار ومعاني ومبادئ كثيرة وتمتزج فيها أحاسيس ومشاعر تغلفها الرقة برغبات ونزوات يغلب عليها طابع الشر.. لقد حملنا الكاتب "أشرف ال...إقرأ المزيد »
حي أساكوسا
لـ ياسوناري كاواباتا
كان حيُّ أساكوسا القديم في طوكيو حيَّ المتعة والملاهي وحياة الليل خلال عشرينيات القرن العشرين. تحفل الرواية بقصص ومشاهد من الحياة البوهيمية في أساكوسا حيث يختلط المتسوّلون وبنات الهوى القاصرات مع راقص...إقرأ المزيد »
العالق في يوم أحد
لـ عبد الله ناصر
"لا يزال عالقاً في الأحد، بينما انتقل العالم كله إلى يوم الإثنين، يخشى أن يتحول الأسبوع إلى سبعةِ آحاد، يخشى أكثر ان تختلط عليه الآحاد فلا يعود قادراً على تمييز الأحد الذي يعقبه الإثنين، فتدوم الآحاد ...إقرأ المزيد »
دليل المولود الجديد
لـ مركز التعريب والبرمجة ولينة بسام شبارو
المولود الجديد حالة وحياة خاصة جميلة لا تخلو من المفاجآت. فالأم تمر بعدة مراحل وتجارب لتتحكم بالأمر ابتداء من الحمام، إلى تغيير الحفاض، إلى نوم طفلها، بكائه واسبابه، آلام الأسنان، لقاحاته المنتظمة الم...إقرأ المزيد »
نجم المساء
لـ هوانغ سوك - يونغ
“EVENING STAR” أو "نجم المساء" هي رواية الكاتب الكوري الأكثر شهرة هوانغ سوك – يونغ، تدور أحداثها في الستينيّات، في لحظة زمنية تغيّب فيها تشون وصديقه إينهو عن دراستهما وذهبا للإقامة في كهف، ثم انطلقَّا...إقرأ المزيد »