لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أحلام معلقة
لـ حمود سعود
مسقطك أيها المجنون المُتسرد / المُتشرد / المنفي.

لا شيء يوقظها، لا الكلام، ولا غراب البنك المركزي، ولا برج الصحوة، ولا كورنيش مطرح، ولا القراصنة، ولا القتلة، ولا الشهداء، ولا دوار الحاجز، ولا حز...إقرأ المزيد »

الأمواج
لـ فيرجينيا وولف
تتميز رواية الأمواج بأنها تزيل الإختلافات بين الشعر والنثر، الأمر الذي يسمح لها بالإنتقال بين شخصية وأخرى حين تقدم مونولوجها الداخلي الذي ختلف عن مونولوج الشخصية الأخرى.

يكسر الكتاب أيضاً الحدود...إقرأ المزيد »

الأموات
لـ جيمس جويس
تمثّل "الأموات" لجيمس جويس وليمةً تحدث في منزل على جزيرة أوشر الأيرلندية بعد فترة قصيرة من دخول أوروبا شفق القرن الطويل.

المضيفتان هما الأختان المسنّتان وابنة أختهما، أما الضيوف فمن الأصدقاء الم...إقرأ المزيد »

قطار الليل إلى لشبونة
لـ باسكال مرسييه
منذ الصفحات الأولى لقطار الليل إلى لشبونة يُسمع صدى صوت عنيد، يكبر على إمتداد الصَّفحات ولا ينفك ‏يردد بأن هذا الكتاب الضخم رواية عظيمة... رواية قادمة من عصر آخر، عصر الإنسانيات قبل أن تدمّر ‏السخرية ...إقرأ المزيد »
بريد الذكريات
لـ إيما رييس
إكتشاف أدبي، قيمة إستثنائية، رُفعت هذه المذكرات المذهلة إلى مصاف الكلاسيكيات فور صدورها في كولومبيا عام 2012 بعد عقدٍ من وفاة مؤلفتها التي شجعها غابرييل غارسيا ماركيز على كتابتها، تصف لنا بحيوية وبتفص...إقرأ المزيد »
مراعي السماء
لـ جون شتاينبك
تعد هذه الرواية (صدرت عام 1932)، العمل الثاني لجون شتا ينبك، أحد أعمدة الرواية الأمريكية الحديثة، ومن القلة الذين حصلوا على جائزتي "نوبل" و"بوليترز".

يقدم فيها الكاتب أبطالاً من الحياة العادية ف...إقرأ المزيد »