لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أحلام معلقة
لـ حمود سعود
مسقطك أيها المجنون المُتسرد / المُتشرد / المنفي.

لا شيء يوقظها، لا الكلام، ولا غراب البنك المركزي، ولا برج الصحوة، ولا كورنيش مطرح، ولا القراصنة، ولا القتلة، ولا الشهداء، ولا دوار الحاجز، ولا حز...إقرأ المزيد »

مكتبة ساحة الأعشاب
لـ إيريك دو كيرميل
"لأن الكتاب، الكتاب الحقيقي، يَهْزُّكَ من الداخل، يُوقِظُ فيكَ مملكة الرغبات، وشَعْبَ الممكنات، وجيشَ "لِمَ لا؟" المُتَمَرَّدَ".

تجاوزْ عتبةَ مكتبة ساحة الأعشاب، واستسلِمْ لسحر مكان يتغنّى بالكت...إقرأ المزيد »

رسائل في علم النسب
لـ احمد سليمان الترباني
هذه رسائل ألفتها في علم النسب، وجعلتها في رسالة واحدة: فالرسالة الأولى سمّيتها: (حكم رواية غير ‏العارف بأصولِ النسب في أنساب قبائل العرب) حررتها لبيان حُكم رواية غير العارف بأصولٍ النسب في ‏أنساب العر...إقرأ المزيد »
بريد الذكريات
لـ إيما رييس
إكتشاف أدبي، قيمة إستثنائية، رُفعت هذه المذكرات المذهلة إلى مصاف الكلاسيكيات فور صدورها في كولومبيا عام 2012 بعد عقدٍ من وفاة مؤلفتها التي شجعها غابرييل غارسيا ماركيز على كتابتها، تصف لنا بحيوية وبتفص...إقرأ المزيد »
حتى اليوم تهتم المافيا إلى حدٍ كبيرٍ بإدارة صلات القرابة بين أعضائها لأن القرابة يمكن أن تساعد على ‏تماسك العائلة؛ غالباً ما تم جلب أبناء الأخوة والأخوة والأبناء إلى داخل المنظمة، لكن العاطفة بالنسبة ...إقرأ المزيد »
خراب بوينس آيرس
لـ روبيرتو بولانيو
يذكر باتاي في أحد كتبه أن الدموع هي الشكل النهائي للتواصل . رحت أجهش بالبكاء بشدة ، ولكن ليس بشكل طبيعي وشكلي إنما تركت الدموع تنساب بسلاسة على خدي ، بتدفق جامح ، مبللاً كل شيء ، تقريباً مثل أليس في ب...إقرأ المزيد »
عالم العنف
لـ كولن ويلسن
يملك الكاتب البريطاني كولن ولسون معرفة عميقة وواسعة بفن الرواية حيث ألّف كتاباً عنها " فن الرواية " وقال في شأن أهميتها ، " إن الرواية لم يبلغ عمرها سوى قرنين ونصف ، ولكنها غيّرت من ضمير العالم المتمد...إقرأ المزيد »
بعد ظهر يوم أحد
لـ رولا الحسين
قبل أن تكره الطعام ، تقرر أن اللقمة التالية ستكون الأخيرة وتتوقف . كانت تظن أن الجوع أجمل من الشبع . فبعد الشبع قرف ، أما الجوع فكله رغبات واحتمالات وشوق وحثّ على البحث والغرق . لكن تلك الفترة المليئة...إقرأ المزيد »
سنوات الرصاص
لـ أليساندرو أورسيني
حجر الشيطان
لـ أرخيل خانتادزي