لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يمين أعسر - الجزء الثالث - مُغَرّب
لـ ليان عبد الله الرشيد
يمين أعسر مُغَرَّب الجزء الثالث
وتبقى الذكريات قيداً خفياً لروح لطالما كانت طليقة. إلا أن أسراً ثل ذا يؤنس كلما ضاق، ويحل كلما ازداد. دافعاً بالتائهين، مانحاً كل الناقصين. لكنه كان بالضبط كمقي...إقرأ المزيد »
ميلادي
لـ الوجدان
نص شديد الإحكام في بنائه، ذو لغة أدبية راقية، يُعدُّ إضافة للروايات العربية الهادفة التي تعالجَ مضمونًا ذا نزعة إنسانية. وعلى الرغم من أنه يحملُ خطابًا تربويًّا إصلاحيًّا فإنه لم يقع – كما يقع غيره- ف...إقرأ المزيد »
الهجرة إلى المقابر
لـ عمار السروري
تعددت الحكايات في تقسيم هندسي بديع، وتميزت الرواية في خصوصية التجربة وهي تصوير الهامش المضطهد تصويراً فنيًّا أشبه بالتوثيق للوقائع، فقد وصل التخييل حدًّا كبيرًا أقنع المتلقي بحقيقة حدوث الوقائع وذلك ب...إقرأ المزيد »
أسرار وأقدار
لـ طارق الأحمدي
تميز النص بملامح تجريب وابتكار على مستوى العتبات النصية، وفي خلق عالم روائي مُتخيل تماما. مما ينبئ عن وعي تام لدى المؤلف بالوظيفة التقنية للعتبات النصية. وقد تميز بتوظيف تقنية فكرة القصة داخل القصة....إقرأ المزيد »
أحلام معلقة
لـ حمود سعود
مسقطك أيها المجنون المُتسرد / المُتشرد / المنفي.

لا شيء يوقظها، لا الكلام، ولا غراب البنك المركزي، ولا برج الصحوة، ولا كورنيش مطرح، ولا القراصنة، ولا القتلة، ولا الشهداء، ولا دوار الحاجز، ولا حز...إقرأ المزيد »

حرملك
لـ ريم عرنوق
في حرملك تأخذنا الدكتورة ريم عرنوق إلى عوالم أنثوية ساحرة منصاعين لسلاسة لفتها وحسن تعبيرها وهي تسبر أغوار النفس الإنسانية في مقاربتها لحكايا واقعية في شكلها ولكنّها خيالية في جوهرها وفيما تنطوي عليه ...إقرأ المزيد »
حواء
لـ سالي علي
سارة سنبحر، حمل متاعه حمل شوق قلبه وصعد إلى سطح من هناك فتح الرسالة تلك التي كانت قبل وداعه كل شيء دونك مجرّد من خواصّه، في حركة دائرية يكرر ذاته... وما أن تشرق عيناك، تضجّ كل أشيائي بالحياة، عكس عقار...إقرأ المزيد »
قلم أحمر
لـ منى التميمي
في روايتها «قلم أحمر» تطرح الكاتبة الإماراتية المبدعة منى التميمي سؤال الطفولة ‏من داخل النص الروائي، فيحضر عالم الطفولة والرشد في ظل متغيرات الحياة المعاصرة ‏بكل آلامها وآمالها. أبطالها طفلان أخوان، ...إقرأ المزيد »