لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
لا شك أن لمذكرات سامي السماعين أهمية خاصة، لأنها تبين دور الجيش العربي الأردني في الحرب العربية - اليهودية (1948 - 1949 )، ولا سيما في معارك باب الواد والدفاع عن مدينة القدس. كما توضح هذه المذكرات دو...إقرأ المزيد »
المدخل إلى دراسة الفقه الإسلامي
لـ عمر بين صالح بنعمر
من مقاصد مداخل الفقه الإسلامي الأهم سد فراغ القصور الفقهي لدى طلبة كليات الدراسات الإسلامية، وكليات الحقوق بخاصة التي لم تقارن علوم الشريعة فيها بالعلوم القانونية ولم تحظ بالمساحة الكافية للعرض والتفص...إقرأ المزيد »
حياة الأدباء والفلاسفة العالميين
لـ ابراهيم ابو عواد
"مداخن الحشيش في يافا توزع الحذر... والطرق العجاف حبلى بالذباب والضجر... وقلب يافا صامت، أغلقه حجر... وفي شوارع السماء مأتم القمر... يافا إذن بلا قمر... يافا دمٌ على حجر".

هذه خلاصة يافا بعيون ا...إقرأ المزيد »

في هذا الكتاب معلومات تفتح للإنسان آفاق جديدة من المعرفة وحل لغز الأسئلة المحيرة ويعطي الجواب ‏الشافي عليها وهذه بعضها:‏ ‏1-من هو الله (رباً وإلاهاً) في جميع الأديان؟.‏ ‎
‎ ‏2-من خلق هذا الكون و...إقرأ المزيد »
ما بعد الحضارة الأوديبية
لـ مصطفى صفوان
السبعينيَّات، سنوات الطلاق، وحبوب منع الحمل، وتشريع الإجهاض، والحركة النسائية، والتلقيح الإصطناعي (أطفال الأنابيب) والعولمة، وإلغاء تنظيم رأس المال، إلخ.

لقد غيّرت هذه السنوات تغييراً عميقاً بني...إقرأ المزيد »

هدفت الدراسة إلى معرفة مدى جاهزية حاضنات الأعمال للقيام بدورها في بناء القدرات التنافسية للمشروعات الصغيرة في الأردن.

استخدمت الدراسة المنهج الوصفي التحليلي، واعتمدت على مصادر المعلومات الثانوية...إقرأ المزيد »

مبادئ الإقتصاد الإسلامي في القرآن الكريم
لـ ياسر محمود صالح أبو حسين
جاء الإسلام الحنيف لينظم جميع جوانب حياة الإنسان، ومن هذه الجوانب التي أولاها الإسلام جلّ إهتمامه الجانب الإقتصادي حيث قامت النظرية الإقتصادية الإسلامية على أنّ المال مال الله تعالى وأن الإنسان مستخلف...إقرأ المزيد »
كانت المراة، ولا زالت، وستظل قبلة المحبين، وغاية العاشقين، وملجأ الملتاعبين، فهي الأم والأخت، والبنت، والزوجة والحبيبة، فلا عجب بعد ذلك أن نوليها حقها من الدّراسة، فمنذ العصر الجاهليّ حين كانت السمّة ...إقرأ المزيد »
قضايا المرأة في المجتمع الجزائري
لـ مجموعة مؤلفين