لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إرادة المعنى " أسس وتطبيقات العلاج بالمعنى "
لـ فيكتور ايميل فرانكل
لقد أشار مؤلفون عديدون إلى أن العلاج بالمعنى- على العكس من مدارس الطب النفسي الوجودي الأخرى- قد طور فنيات علاجية ملائمة، إلا أن قدراً ضئيلاً من الانتباه قد توجه إلى الحقيقة التي مؤداها أن العلاج بالمع...إقرأ المزيد »
الإنسان يقتل نفسه
لـ عبد المعطي الخفاف
من أسوأ حالات قتل النفس أن يوقع الإنسان "عقداً مع الشيطان" فيبيع الأخلاق والمثل، ويكتشف أخيراً أنه باع نفسه، مع أن الخير والشر مثل المشرق والمغرب، إذ اقترب الإنسان من أحدهما ابتعد عن الآخر، كذلك "ظلام...إقرأ المزيد »
فن القيادة الذاتية
لـ عبد المعطي الخفاف
الإنسان من الداخل
لـ عبد المعطي الخفاف
يتحدث الدكتور عبد المعطي الخفاف في هذا الكتاب من سلسلة يوميات عن الإنسان من الداخل وذلك عبر مقالات ورسائل كتبها لتكون الهادي لأولاده في غربتهم والمؤنس لوحدتهم، وفي مقالات هذا الكتاب تحدث عن: الموت من ...إقرأ المزيد »
القتل بالدينار
لـ عبد المعطي الخفاف
الدينار وسيلة للرفاه والكلمة وسيلة للتعبير ولكنها يمكن أن يكونا وسيلة للقتل... فهذا الذي يبيع الزمن بالنقود إنما يبيع العمر... درب الكلمة تمنحنا الحياة وستبقى مسألة "القتل بالدينار" محيرة للإنسان على ...إقرأ المزيد »
الحب والحرية
لـ عبد المعطي الخفاف
اعتاد المؤلفون استهلال كتبهم بمقدمات تبين الهدف والمنهج وجوانب العمل... أما هذا الكتاب فأسهله مؤلفه بسؤال لماذا هذا الكتاب؟ وللرد على هذا السؤال بين في المقدمة أيضاً مناسبته حيث قال: "لقد جاء الأسلوب ...إقرأ المزيد »
الانطواء والعزلة
لـ عبد المعطي الخفاف
"عالم اخضر" "علم الفرسان" "المدينة الفاضلة" "الغجرية الحسناء" "ذكريات وأطلال" "الانطواء والعزلة" "الحياة الروعية" "الإنسان مصباح العصر"، تسعة عناوين مباحث مجتمعة شكلت بمادتها مواد هذا الكتاب الذي يدخل...إقرأ المزيد »
عندما يتوقف الزمن
لـ عبد المعطي الخفاف
إن سألتني يوماً: ما سر الإبداع؟ فأجيبك: أنه العمل. فلا شيء يأتي من لا شيء... لا وجود من لا وجود، ويصعب أن تلمس قمة الجبل قبل أن تجتاز سفحه... ولا يكفي أن نحلم بالنار لنشعر بالدفء... ولا أن نحلم بالبحر...إقرأ المزيد »
قوة الحقيقة
لـ عبد المعطي الخفاف
يتحدث الدكتور "عبد المعطي الخفاف" في هذا الكتاب ما كان بدأه في سلسلة كتبه التي كان قد أصدرها تحت عنوان "يوميات الإنسان"، والتي ساحت فيها آراءه في بعض الموضوعات أو إصدار أحكاماً بموضوعات معينة تحتاج لإ...إقرأ المزيد »
أنت قدري
لـ عبد المعطي الخفاف
يتحدث الدكتور "عبد المعطي الخفاف" في هذا الكتاب من سلسلة يوميات عن الإنسان من الداخل وذلك عبر مقالات ورسائل كتبها لتكون الهادي لأولاده في غربتهم والمؤنس لوحدتهم، وفي مقالات هذا الكتاب تحدث عن: الإنسان...إقرأ المزيد »