لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ريادة الأعمال
لـ أحمد الشميمري
يعد هذا الكتاب أحدث الكتب التي تتناول علم ريادة الأعمال: بل قد يكون أول كتاب منهجي في علم ريادة الأعمال باللغة العربية، ويهدف المؤلفان من ورائه إلى أن يكون مقررا منهجيا، ومرجعا علميا لتدريس مادة ريادة...إقرأ المزيد »
أخلاقيات صناعة القرار
لـ مالكولم فريزر
أُسِّس مجلس التفاعل العالمي عام 1983م من قِبَل رئيس وزراء اليابان الراحل تاكيو فكودا (1905- 1995م) وبالتشاور مع المستشار الألماني هلمت شمت (1918- 2015م) والمجلس منظمة دولية مستقلة يهدف إلى الإستفادة م...إقرأ المزيد »
ابدأ بالأهم ولو كان صعباً ( التهم هذا الضفدع )
لـ برايان تريسي
دائمًا، ليس هناك من الوقت ما يكفي لعمل كل ما علينا عمله، ولن يكون هناك. والناجحون لا يجربون فعل كل شيء، فهم يتعلمون التركيز على أهم مهامهم، ويتأكدوا من أدائها. يرينا هذا الكتاب كيف نبدأ بهذه المهام ال...إقرأ المزيد »
السموم ؛ داء ودواء
لـ جابر بن سالم القحطاني
تتفاوت السموم في سميتها، فمنها ما هو شديد السمية، ومنها ما هو أقل سمية.

إن الهدف من هذا الكتاب هو تقديم معلومات عن السموم بمختلف أنواعها، سواء أكانت نباتية أو فطوراً أو فطريات أو أشنات أو طحالب ...إقرأ المزيد »

العلاقه السياسية بين إيران والعرب - جذورها ومراحلها وأطوارها
لـ عبد اللطيف بن عبد الرحمن الحسن
كانت إيران - ولا تزال - شوكة في ظهر العرب والعروبة منذ فجر التاريخ، ولم يمنعها دخولها الإسلام، في قطاع كبير منها من أن تعلن عداءها سافراً ملتهباً حيناً، وخافياً خابياً حيناً آخر.

وفي هذا الكتاب ...إقرأ المزيد »

علم اللغة - مقابلات مع جيمس ماغيلفري
لـ نعوم تشومسكي
يُعدّ نعوم تشومسكي Noam Chomsky واحداً من أكثر المفكرين تأثيراً في عصرنا، ومع ذلك غالباً ما يساء فهم آرائه، فإنه يبحث في سلسلة لقاءاته السابقة غير المنشورة أفكاره المهمة المناهضة للمعتقدات السائدة ذات...إقرأ المزيد »
في هذا الكتاب، اسمع مباشرة من المديرين التنفيذيين الرواد في العالم حول أصعب القرارات التي واجهوها - وكيف تغلبوا على تحديات الإدارة، مراراً وتكراراً.

ولأن هذا الكتاب مقتبس من صفحات مجلة هارفارد ب...إقرأ المزيد »

التطوير التنظيمي والهندرة
لـ مصطفي يوسف كافي
إدارة الموارد البشرية ؛ نحو منهج إستراتيجي متكامل
لـ محمد بن دليم القحطاني
إن إدارة الموارد البشرية هي وظيفة، أو جزء من العمليات الإدارية لا يمكن الاستغناء عنها في أي منظمة. ويعني ذلك أن إدارة الموارد البشرية هي نظام فرعي يتفاعل مع الأنظمة الفرعية الأخرى المكونة للنظام الأكب...إقرأ المزيد »