لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مع هذا الكتاب ومايكروسوفت فرونتبيج 2000 سوف تتعلم كيف:

-تصمم وتنشئ موقع صفاحات وب-تفهم الوب؛ تبني موقع وب؛ تنشئ صفحة بدء؛ تربط صفحات وب وتدير موقع وب.

-تُنسّق وتُحسّن صفحات وب-تضيف أسلوب م...إقرأ المزيد »

تعلم Java 1.2
لـ روجرز كادنهيد
سواء كنت جديداً في عالم البرمجة أم مبرمجاً متمرساً تتعامل مع جافا للمرة الأولى، سوف تبدأ مع هذا الكتاب بإنشاء بريمجات وبرامج خاصة بك في 24 درساً، مدة كل منها ساعة واحدة. وباستخدام أسلوب مبسط ومتدرج، ي...إقرأ المزيد »
تعلم لغة HTML الديناميكية
لـ وليم باردي
كل شيء متوفر هنا! هذا الكتاب هو مفتاحك إلى كل التقنيات التي تجعل مايكروسوفت انترنت أكسبلورر 4 إصداراً مدهشاً. إنه الكتاب الأول المثالي لمطوّري المواقع والمسؤولين عنها ومؤلفي الوسائط المتعددة، وأي شخص ...إقرأ المزيد »
علم نفسك Visual C++6 في 21 يوما
لـ دايفس شبمان
في 21 يوماً فقط ستحصل على المهارات التي تحتاج إليها لتباشر العمل بفعالية. مع هذه الجولة الكاملة سوف تتمكن من الأساسيات وتنتقل إلى المفاهيم والميزات الأكثر تقدماً.

فهذا الكتاب سوف يعلمك أساسيات ت...إقرأ المزيد »

تصميم الإعلانات والتسويق على الوب
لـ ماري جو فاهي
هذا الكتاب هو مرشد خطوة خطوة في متناول اليد يبيّن لك كيفية إنشاء مشاريع إعلانية وتسويقية ديناميكية على الوب. سيجد المحترفون في مهنة الإعلان والتسويق حلولاً جديدة وإبداعية لتحدياتهم المرتكزة على الوب، ...إقرأ المزيد »
صمم الدليل التمهيدي لبروتوكول شبكات LAN ليكون مرجعاً تمهيدياً لبروتوكولات الوصول الرئيسية الثلاثة (token-Ring; ARCnEt; Ethernt) ولقواعد توصيل وتمديد الكبلات المتصلة بها. وهذا الدليل موجّه إلى الموزعين...إقرأ المزيد »
رغم الأزمات الاقتصادية والأمنية والسياسية التي تعصف اليوم بالعالم، وتلقي بظلالها الكئيبة على الوطن العربي، هناك بصيص نور على صعيد مواقع الإنترنت العربية الذي يظهر انتشاراً ملاحظاً على صعيدين محدودين، ...إقرأ المزيد »
يحتوي هذا الدليل على اثنين وعشرين فصيلة تهم أنواعاً متعددة من المستخدمين. وقد جاء ضمن الترتيب التالي: فنون، هيئات ومنظمات، أعمال وإدارة، كمبيوتر وتكنولوجيا، بلاد، ثقافة وحضارة، تربية وتعليم، تسلية وتر...إقرأ المزيد »
تحديث وإصلاح أعطال الحاسب الآلي
لـ فاروق حسين
يمثل هذا الكتاب مرجعاً لأولئك الذين يرغبون في تحديث إصلاح وصيانة وتحديد أعطال حاسبهم أو حاسب شركتهم الالكتروني. وهذا الكتاب مصمم ليغطي مدى المكونات الصلبة والمتوافق مع الحاسب الشخصي IBM ومتوالية نظام ...إقرأ المزيد »
علم نفسك Visual J++ 6 في 21 يوماً
لـ ريك لينيكر
في 21 يوماً فقط سوف تملك كل المهارات التي تحتاج إليها لكي تنشئ تطبيقات جافا في فيجوال J++ 6. مع هذه الدورة الكاملة، سوف تتمكن من الأساسيات وتنتقل إلى المزايا والمفاهيم الأكثر تقدماً. إن هذا الكتاب مصم...إقرأ المزيد »