لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
‏«قواعد في القيادة والتخطيط الاستراتيجي وإدارة وقياس الأداء» عنوان يختصر فيه مؤلفه ‏الدكتور علي بن عبده الألمعي طرق إدارة المنظمات وأسرار بنائها سواء أكانت مملوكة ‏لشركات أم مؤسسات أم أفراد. ففي هذا ا...إقرأ المزيد »
الفوز عند نقطة الإنعطاف
لـ تشي فولين
دلت الأمثلة التطبيقية على أن فوز مؤسسة أو منطقة لا يتوقف على ‏نقطة الانطلاق، بل على المنعطف. فتعد كيفية "الفوز في المنعطف" قضية ‏هامة تواجه المؤسسة والحكومة الصينية خلال عملية التحول في الداخل ‏والانف...إقرأ المزيد »
صحوة الروح ؛ رحلتي إلى السلام الداخلي
لـ صبا يحيى عبد الرحمن الإرياني
‏«صحوة الروح: رحلتي إلى السلام الداخلي» كتاب جديد في الإرشاد النفسي وتنمية ‏الشخصية تعالج من خلاله الكاتبة صبا يحيى عبد الرحمن الإرياني اعتلال الروح والنفس ‏البشرية، وتبحث عن عدم تمكنها من الوصول إلى ...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب عن مسيرة مدربٍ تعادل قيمته «تريليون دولار» هو بيل كامبل مدرّب ‏نخبة قادة «سيليكون فالي» إلى النجاح. لقد ساعد بيل كامبل في بناء بعض أكبر ‏الشركات في سيليكون فالي من أمثال أَبل، غوغل وإنتويت،...إقرأ المزيد »
‏كيف نحصل على السعادة ونبتعد عن الكآبة" السؤال الذي شغل أذهان البشر ‏منذ أن خلق الله الأرض وما عليها حتى يومنا هذا؟ يجيب عنه الياباني "ريوهو ‏أوكاوا" قائد ومؤسّس مجموعة "العلم السعيد"، المؤلف الذي احت...إقرأ المزيد »
الخيال يغير كل شيء
لـ أندريا كاسبرزاك
يُعتبر كتاب «الخيال يغيّر كل شيء» للمؤلفة أندريا كاسبرزاك دليلاً لشحذ وتوجيه قوة ‏خيالنا في المنزل، في العمل، في الحب، الصداقات، الصحة، وأكثر من ذلك بكثير إنه ‏بمثابة أدوات الكتابة...‏ ‎
‎ يساعد ...إقرأ المزيد »
الكتاب موجه لمساعدة مرضى فصام الشخصية، والفصام ليس كما هو الشائع في الأفلام ‏مرض تعدد الشخصيات بل هو الفصام عن الواقع أي الأوهام المسيطرة. وحل مشكلة الأوهام ‏لا يكون بتناول الأدوية فهذه مجرد مسكنات بل...إقرأ المزيد »
ماذا ستفعل لو كنت مكانه - قراءات في التفاعل المجتمعي
لـ عمر بن ابراهيم العمري
يصدر كتاب «ماذا ستفعل لو كنت مكانه» بشكل "قراءات في التفاعل المجتمعي"، يقدمها ‏الكاتب عمر بن ابراهيم العُمري للقارئ العربي المسلم لكي يستطيع إدارة ضغوطه والتصرف ‏بحكمة وذكاء في المواقف الصعبة التي يمر...إقرأ المزيد »
أربعون 40
لـ أحمد الشقيري
‏«40 أربعون»، أو خلوة الأربعون هو كتاب عن تجربة حياتية عاشها أحمد الشقيري في ‏جزيرة نائية في المحيط الهادي خرج منها بقناعات وتأملات عن الذات البشرية والعلاقة ‏مع الآخرين ومع الله سبحانه وتعالى. وبين ه...إقرأ المزيد »
أحياها ؛ آفاق في زمن الرؤية
لـ أحمد المساعد
في كتابه «أحياها: آفاق في زمن الرؤية»، يستعرض الكاتب أحمد ‏المساعد أوضاع القطاع الصحي في المملكة العربية السعودية في ظل ‏رؤية المملكة 2030، وقدّم للكتاب بتعريف يقول فيه: "هذه قراءة في ‏المشهد الحالي ل...إقرأ المزيد »