لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
رحلة الحرية ؛ رسائل سمير بخط يده
لـ محمد صفا
يا رفيق محمد أحييك من الأعماق، وأحيي ما قدمته وتقدمه من أجل قضيتنا.
إن جهودك الجبارة كان لها الفضل الأول والأساسي في إبقائنا أحياء في هذه المقابر . خرجت أنت ومن معك من الأحباء لتمدوا أيديكم وتق...إقرأ المزيد »
في الذكرى الحادية عشرة لرحيل المناضل والقائد الفلسطيني العربي الدكتور جورج حبش (1 آب/أغسطس 1925 – 26 كانون الثاني/ يناير 2008)، صدرت عن مركز دراسات الوحدة العربية، مذكرات الدكتور حبش في كتاب بعنوان صف...إقرأ المزيد »
مذكرات أميرة بابلية
لـ ماري تيريز أسمر
سعداء أولئك الذين ينعمون بقدر من النعومة خلال سنواتهم الأولى في الحياة، ومن يتمتعون ببعض السلام والطمأنينة خلال نضجهم!... فيتمكنون من الكتابة على مهل وبذهن صافٍ، عن الأحزان الماضية والذكريات المضافة إ...إقرأ المزيد »
تيمورلنك ' سيد العالم '
لـ كوثبورن أونيل
تعرّض العالم الإسلامي لغزوات همجية من قبل المغول في القرن السابع الهجري عصفت بالبلاد وزرعت الرعب في قلوب العباد فسقطت بغداد في أيديهم، وكان سقوطها كارثة عظيمة ألمّت بالمسلمين وزلزلت كيانهم وأضعفت ثقته...إقرأ المزيد »
لا عجب أن يبدل الجندي في السنة الواحدة رأياً برأي وعاطفة بعاطفة. فالجندي حرّم على نفسه أو حُرّمت عليه كل متعة من متع الدنيا، فلا نزهة ولا راحة ولا حظ له في النوم العميق ولا الطعام الهنيء والفراش الوثي...إقرأ المزيد »
مذكرات بشارة جرجس البواري
لـ محمد السعيدي
لماذا هذه المذكرات الآن وقد مضى عليها مئة سنة؟ فقط لنذكر بأن ما ينعم به أبناء لبنان من حرية وعزة وسؤدد إنما هو بفضل نضالات وتفاني لبنانيين كبشارة جرجس البواري وأمثاله. ومن الطبيعي في درب النضال وباسمه...إقرأ المزيد »
قيس الزبيدي ؛ الحياة قصاصات على الجدار
لـ محمد ملص
لمعت في ستينيّات القرن المنصرم أسماء لا نعرف عنها الكثير. جيلٌ كامل ممّن حلموا، وأنتجوا، وناضلوا، كلًّا بطريقته في هذه البقعة من العالم، حيث مخاضٌ لا ينتهي. منهم من حمل بندقيّة، منهم من لوّح بقلم ومنه...إقرأ المزيد »
جيفارا وكاسترو البحث عن الحقيقة
لـ راشد حماد الدوسري
يأتي هذا الكتاب ليسلّط الضوء على شخصية أهم رجّلين في الثورة الكوبية؛ هما إرنستو "تشي" جيفارا وفيدل كاسترو، حيث يعرض الكتاب تحليلاً سيكولوجيا لكل منهما، من منظور البّنية الشخصية، والسلوك، والتصرفات مع ...إقرأ المزيد »
الإسلام والغرب عند أبي الحسن الندوي
لـ محمود كيشانه
في هذا الكتاب يتطرق الباحث الدكتور محمود كيشانه إلى تظهير مشروع الندوي الفكري والمعرفي في نقد الغرب ضمن سبعة فصول تتضمن تبين حضارة الغرب وأسسها المعرفية وموقف المسلمين منها، زائداً الإشارة إلى تاريخ ا...إقرأ المزيد »