لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
سر المدينة الغارقة
لـ طارق العسلي
في هذه الرواية يدعو الكاتب طارق العسلي الأولاد إلى اكتشاف «سر المدينة الغارقة» في ‏رحلة يرافقون فيها الأخوان "رُلى" فتاة في الرابعة عشر من عمرها و"نادر" في الثانية عشر ‏من عُمره وهما في طريقهما لزيارة...إقرأ المزيد »
4 سيلسيوس أو ما شابه
لـ إبراهيم إدريس
باب الهجرة واللجوء هو الباب الأخير الذي يلجه كل من ضاقت به أرض وطنّه بما رحبت، ‏وهو الباب الذي يلجه الروائي إبراهيم إدريس في «‏‎4‎‏ سيلسيوس أو ما شابه» ليسرد للقارئ ‏‏"رواية ذات أحداث حقيقية"؛ فمن دمش...إقرأ المزيد »
لكي تتملكني
لـ حنين عبد الرحمن
في مجموعتها الشعرية «لكي تتملكني» تضع الشاعرة حنين عبد الرحمن شروطها الخفيفة ‏الظل للرجل لكي تحبه؛ فالرجل في مخيالها روح منها ومنه، متآلفان متحدان. هو حلمٌ ‏يزاورها بحب عذري يتأجج شوقاً، بين الأنا وال...إقرأ المزيد »
جمعة والبشارة
لـ عايدة سميح الصعيدي
من المهن المتوارثة في البحرين، مهنة صيد اللؤلؤِ، امتهنها أهل البلاد على مدى أجيال، ‏ففي هذا الفضاء البحري الأثير على قلوب الجميع سيتعرف الأولاد على قصة «جمعة ‏والبشارة»، القصة التي تقدمها الكاتبة الدك...إقرأ المزيد »
الشاب شارلوك هولمز ؛ برودة القبر
لـ أندرو لين
بعد مغامرته الشيقة الأخيرة. أُرسل شارلوك هولمز إلى أكسفورد حيث سيقيم ويركز على تعليمه. ولكن هناك أمراً غريباً يحصل في مختبرات علم الأمراض في الجامعة. فهناك أجزاء من الجثث تسرق، وترسل واحدة تلو الأخرى ...إقرأ المزيد »
الشاب شارلوك هولمز ؛ الثلج الأسود
لـ أندرو لين
في مغامرة الشاب شارلوك هولمز الروائية الرابعة «الثلج الأسود» وعند زيارته وأميوس غروي - معلّمه الأميركي – شقيق شارلوك مايكروفت في لندن، لم يتوقعا أكثر من وجبة غداء ومحادثة لطيفة. إلا أن ما وجداه كان بم...إقرأ المزيد »
يتناول كتاب «التغيير الاقتصادي الإقليمي في ظل الوضع الطبيعي ‏الجديد» الكيفية التي تتم بها عملية الإصلاح والتحول الاقتصادي في ‏الصين خلال "الخطة الخمسية الثالثة عشرة" والتي تُعرف بـ "التحول ‏العظيم". ف...إقرأ المزيد »
الحفرة
لـ س . تيدور
وجاءت الرواية تحت عنوان «الحفرة» وهي من تأليف س. تيدور مؤلفة «رجل ‏الطبشور» وترجمة بسام شيحا ومراجعة وتحرير مركز التعريب والبرمجة.‏
وفي الرواية: ذات ليلة، تختفي آني من سريرها، تجري عمليات بحث و...إقرأ المزيد »
يعتبر مؤلف الكتاب الباحث موسى العبدلي إن كتابه هذا ليس كتاباً في الأنساب بالدرجة ‏الأولى وإنما هو كتاب (جغرافي - تاريخي) يسجل جغرافية وتاريخ سراة خولان، ولكن كان ‏من الضروري أيضاً التعريف بالإنسان، ول...إقرأ المزيد »
يعتبر مؤلف الكتاب الباحث موسى العبدلي إن كتابه هذا ليس كتاباً في الأنساب بالدرجة ‏الأولى وإنما هو كتاب (جغرافي - تاريخي) يسجل جغرافية وتاريخ سراة خولان، ولكن كان ‏من الضروري أيضاً التعريف بالإنسان، ول...إقرأ المزيد »