لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
القراءة أولاً
لـ محمد عدنان سالم
العالم من حولنا يمور بالأفكار، يحذف منها بقد ما يبدع فيها كل يوم. وهذا هو سر يقدمه الحضاري. ومن الضروري أن نعترف، أن الكتاب لم يرق عندنا بعد إلى مستوى الرغيف، وأن العقل لم يرق عندنا إلى مستوى المعدة. ...إقرأ المزيد »
نقد الفكر اليومي
لـ مهدي عامل
يضم هذا الكتاب مقالات كان مهدي عامل قد بدأ كتابتها في العام 1980. وكانت صفحات الدوريات اليومية قد راحت تنشر مواقف وآراء ونقاشات فكرية وثقافية مختلفة ولكتاب مختلفين وقد رأى مهدي عامل أنها تمثل فكراً يو...إقرأ المزيد »
نفحات الهداية
لـ الشيرازي
تورد الروايات الشريفة أن الدعوة إلى حضور مجالس العلماء للإستفادة من علومهم والإسترشاد بتعاليمهم الروحية والتربوية والخلقية هي مما حث عليه رسول الله صلى الله عليه وسلم وآل بيته الطيبين الطاهرين؛ فعن ال...إقرأ المزيد »
العلامة التجارية وحمايتها
لـ عبد الله الغويري
العلامات التجارية بصورة عامة والعلامات المشهورة بشكل خاص تؤدي وظيفة قيّمة على المستوى الإقتصادي، إذ أنها تساعد على التعرف على مصدر المنتجات وتساهم بشكل فعال في تعزيز المساءلة أمام المستهلك، وتساهم في ...إقرأ المزيد »
تصميم التدريس ؛ منظومة إدارية تربوية ونماذج تطبيقية
لـ محمد هاشم خليل ريان
لقد تعرضت البشرية في القرن الماضي لتطورات هائلة، وبخاصة في النصف الثاني منه، حيث حصل إنفجار في المعركة بكل أشكالها، ورافق ذلك تطور كبير في المجال العلمي والتكنولوجي الذي أضاف كثيراً من الوسائل والأجهز...إقرأ المزيد »
تجسّد العلاقة بين المحكمة الجنائية الدولية والسودان مجمل ذلك الجدل الدائر بشأن طبيعة المحكمة الجنائية الدولية ودورها في تحقيق العدل وعلاقة الأخير بالأمن والاستقرار؛ خاصة مع إصدار المدعي العام للمحكمة ...إقرأ المزيد »
إن هذه المجموعة المختارة من الدراسات والمقالات والمداخلات، تمثل مساهمة غالب هلسا في الصراع الطبقي على الساحة الفلسطينية في عقد الثمانينات، ولا تمثل، بالطبع، كل كتاباته في هذا المجال.

ومع أن هذا ...إقرأ المزيد »

حج الأبرار
لـ ميثم السلمان
(حج الأبرار) كتاب يتناول فريضة (الحج) كما جاءت في روايات وسلوكات أهل بيت النبوة عليهم السلام. فيذكر الكتاب فضائل الحج وآدابه، ومعانيه، وأركانه، والإستعداد له، ومواقيته، ومنزلته ومناسكه، والأبعاد العرف...إقرأ المزيد »
كيف يمكن لشركة ما استخلاص أفضل ما لدى موظفيها من طاقات، عبر تحفيزهم وقيادتهم لجعلهم فخورون بشركتهم ووظائفهم. وفي هذا الكتاب ترينا الخبيرة مارثا فيني تقنيات بناء طاقم عمل إيجابي ومخلص وحتى على ميزانية ...إقرأ المزيد »