لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يوميات أكرم زعيتر (سنوات الأزمة 1967 - 1970 )
لـ معين الطاهر
يدوّن أكرم زعيتر في هذا الجزء من يومياته وقائع سنوات صعبة، هي سنوات الأزمة الممتدة ما بين عامي 1967 و 1970، حيث كان زعيتر عضواً في مجلس الأعيان الأردني، ثم وزيراً للبلاط عقب حرب حزيران / يونيو، فمن مو...إقرأ المزيد »
أوراق من كتاب العمر - سيرة ذاتية
لـ ميشال خليل جحا
هل على الذي يكتب مذكّراته أو سيرةَ حياته أن يسجّل كلَّ ما يعلم؟ هل عليه أن يسردَ الأسرارَ التي يعرفها عن بعض الناس؟ هل يتوجبُ عليه أن لا يُخفي شيئاً؟ هل عليه أن يسمّي الأسماء؟ أليس من المنطقي أن يتستّ...إقرأ المزيد »
"مداخن الحشيش في يافا توزع الحذر... والطرق العجاف حبلى بالذباب والضجر... وقلب يافا صامت، أغلقه حجر... وفي شوارع السماء مأتم القمر... يافا إذن بلا قمر... يافا دمٌ على حجر".

هذه خلاصة يافا بعيون ا...إقرأ المزيد »

إن مع الصبر نصراً
لـ علي الخامنئي
إن هذا الكتاب هو أوَّل مجموعة رسميّة من مذكّرات السيد علي الخامنئي تصدر عن مكتب حفظ ونشر آثار الإمام الخامنئي، ويقترن نشره بالذكرى السنوية الأربعين لإنتصار الثورة الإسلاميّة....إقرأ المزيد »
في هذا الكتاب الذي أسميناه (فرائد القصائد) الذي ضمَّ بين طياته أبرز الأعلام الذين عرفتهم الحركة العلمية والخطابية بفكرهم وأدبهم وعلوِّ مقامهم.

رحم الله تعالى الخالدين الدارجين إلى رحمة الباري وغ...إقرأ المزيد »

تفسير سورة التغابن
لـ علي الخامنئي
تقوم القاعدة الأساسيّة لأخلاق الإسلام على فكرة أنّ كلّ شيء لله، أي إنّ القاعدة الاساسيّة ومبنى الأخلاق الإسلاميّة يقوم على أن لا يكون الإنان أنانيّاً، عابداً لنفسه ومغروراً بها، تسعى الأخلاق الإسلاميّ...إقرأ المزيد »
قضية فلسطين
لـ علي الخامنئي
كتاب "قضية فلسطين " يعبّر عن خلاصة رأي وفكر سماحة القائد السيد علي الخامنئي حفظه الله حول قضية فلسطين في جميع أبعادها وخطوطها العامة، والمسؤوليات المترتبة علينا، والتحديات التي نواجهها، والجرائم المرت...إقرأ المزيد »
المرأة واستعادة هويتها الحقيقية
لـ علي الخامنئي
كتاب "المرأة واستعادة هويتها الحقيقية" يعبّر عن خلاصة رأي وفكر سماحة القائد السيد علي الخامنئي حفظه الله حول مسألة المرأة ودورها واستعادة هويتها الحقيقية في المجتمع الإسلامي ومقارنته مع المجتمع الغربي...إقرأ المزيد »
رواية طويلة في سيرة عادية
لـ جورج شامي
-إن في هذا السفر صوراً ناقصة لا مبالغة فيها ولا أطناب لحياة مهنية غنية ومضطربة في فترة حرجة، شعّت فيها أنوار الصحافة، واستيقظ فيها العقل العربي من سبات قلق متقطّع، مشحون بالآمال والمتغيرات، فبهر الجشع...إقرأ المزيد »