لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إسراطين الكتاب الأبيض
لـ معمر القذافي
إن الكتاب الأبيض هذا يعرض المشكل بكيفية محايدة وعلمية وجادة من أجل حلّ عادل ونهائي لما يسمّى بمشكلة الشرق الأوسط المزمنة، ويجنّب المنطقة مصائب العنف والحرب والدمار، ويورد آراء وتصورات لعرب ويهود طرحوه...إقرأ المزيد »
القرية القرية الأرض الأرض وإنتحار رائد الفضاء
لـ معمر القذافي
"ما أقصى المدينة وأتفهها على ساكنيها المساكين تجبرهم على قبول اللامعقول... وهضمه وابتلاعه غصة على أنه مقبول ومعقول... وليس أدل على ذلك من تلك الاهتمامات التافهة التي تفرضها المدينة على أهلها. قد تجد ا...إقرأ المزيد »
تحيا دولة الحقراء
لـ معمر القذافي
تحيا دولة الحقراء..! كتاب ضد القانون، دونه الرئيس معمر القذاف، وتوجه به للناس قائلاً: "الموت للعاجزين... حتى الثورة علينا أن ننتظر انتصارنا حتى لو تأخر 360عاماً، الشيوعية لم تولد حتى يقال: إنها ماتت! ...إقرأ المزيد »
آل سعود الأصل.. والسلوك
لـ محمد مظفر الادهمي
إن هذا الكتاب يوضح بالوثيقة والمصادر المعتمدة التاريخ العدواني لآل سعود ضد العراق بشكل خاص وبلاد الشام والجزيرة العربية بشكل عام. كما يوضح أصلهم وفصلهم، ويبين أن ما يقومون به اليوم من عدوان إجرامي على...إقرأ المزيد »
شمس المعارف الكبرى
لـ أحمد بن علي البوني
الهدف من هذا الكتاب العلم بشرف أسماء الله تعالى وما أودع الله تعالى في بحرها من الحكم واللطائف الالهية وبيان كيفية التصرف بأسماء الدعوات وما تابعها من حروف السور والآيات وذلك من خلال فصول الكتاب الذي ...إقرأ المزيد »
لقد أباحت دول كثيرة في العالم استعمال الدين واستخدامه في السياسة، وحول خفايا اللهب يدور هذا الكتاب الذي يدور حول موضوع حسّاس، ومثير ولا يخلو من الخطر. والمؤلف في كشفه هذا يفتح جراحاً لا تزال ملتهبة، و...إقرأ المزيد »
شروح الكتاب الاخضر
لـ معمر القذافي
رجال ومدينة
لـ رواية لكاتبها
"أهي الدلاء التي اهترأت، وتقطعت حبالها، وتكسر محملها الدوّار.. جرّاء الإهمال وعوامل الطبيعة، أم أنه عبث العابثين بها، بعد أن غاب عنها راعيها، أو لم يكن في وضع قادر على تجديدها وصيانتها، أم الآبار التي...إقرأ المزيد »
وليمة لأعشاب البحر: نشيد الموت
لـ حيدر حيدر
رواية أثارت جدلاً في الأوساط الثقافية الإسلامية بعد اتهام مؤلفها حيدر حيدر بتطاوله على الدين الإسلامي من خلال عبارات وردت على لسان الأبطال خلال مسيرة الأحداث.

فالرواية على صعيد الحدث تدور في آفا...إقرأ المزيد »