لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أولادنا : أسئلة حساسة وتحديات معاصرة
لـ عباس نور الدين
إنّ الهدف الأول لهذا الكتاب .. هو مساعدة المربين على تبيّن المبادئ الأساسية التي تختفي وراء المعالجات المختلفة للمشاكل والأمور التي فرضتها الحياة المعاصرة.. وقد أردنا أن يكون هذا العرض نموذجًا ووسيلة ...إقرأ المزيد »
فقه الحضارة في ضوء فتاوى السيد علي السيستاني
لـ محمد حسين علي الصغير
هذا كتاب جاء حول فقه الحضارة على ضوء فتاوى علي الحسيني السيستاني حيث انتظمت مادة الكتاب، في ستة فصول مختارة: الفصل الأول: وكان بعنوان: الطب الحديث وظواهر الاكتشاف المختبري، وقد اشتمل على تسعة مباحث هي...إقرأ المزيد »
شركاء الحياة ؛ الزواج : أفكار تنجح مهارات تنفع
لـ عباس نور الدين
حين يفهم الزوجان حقيقة الزواج الإلهي وطبيعته، تتحقق الخطوة الأولى التي تقفز بهما نحو الألف ميل بسهولة. هذا بالذات ما يسعى هذا الكتاب لتصويره، في محاولة أخرى لنشر حكمة الزواج، على أمل أن نكتشف روعة الد...إقرأ المزيد »
إبراهيم ينشر التوحيد
لـ عباس نور الدين
كانَ إبراهيمُ الخليلُ نبيًّا صاحبَ عزمٍ كبيرٍ. فقد كانَ يتمنَّى تغييرَ العالمِ. كان يحلُمُ بإنقاذِ البشرِ من كلِّ الشّرورِ والمصائبِ الّتي يعانونَ منها. وقد علمَ أنَّ الشّركَ باللهِ هو أصلُ كلِّ هذهِ ...إقرأ المزيد »
محمد يفتح أبواب السماء
لـ عباس نور الدين
حين ولِد "محمد بن عبدالله"، كان الناس يعيشون تحت النظام الماديّ والجاهليّ والاستبداديّ، وتسلّط الأشرار على كل شيء، لم يعد الناس يحبّون أن يكونوا صالحين، صار محمدٌ يتمنّى في الليل والنهار أن يغير المجت...إقرأ المزيد »
حبه غيرني
لـ إسراء كوراني
حدَّثنا الإلَهُ عن سرٍّ منْ أنسرارِ خلقنا فقال تعالى: "خَمَرْتُ طينةَ آدم بيدي أربعينَ صباحاً".

ونحنُ يا إلهي سَنُطهِّرُ ما لوّثنا بهِ طينتَنا، من كَثْرةِ حُبِّنا للدّنيا، بتخْميرِها أربعينَ يوم...إقرأ المزيد »

مفاتيح الحياة
لـ الجوادي الآملي
يستند الكتابُ بشكلٍ أساسيٍ على التراثِ الروائيِ المأثورِ عن النبي (ص) والأئمة (ع)، ويعمدُ إلى تقديم جملةِ السُنَنِ والآدابِ التي ينبغي للسالك الاستنانُ بها في سبيلِ تحديدِ أُطُرِ ومعايير تعامُلِهِ مع ...إقرأ المزيد »
كان أمة (سادة القافلة )
لـ محمد علي صمدي
‏... بغضّ النظر عن قيمة راتبه من وزارة التربية، لم يكن في حياته شحيحاً أو مقطراً، في كل شهر كان ‏يعطيني عُشر دخله ويقول: "سيدتي!... هذا غير مصروف المنزل، وهو لكِ، أنفقيه كما تشائين"، ولم يأخذ ‏ريالاً ...إقرأ المزيد »
الداروينية
لـ مرتضى فرج
الدَّارْوينية Darwinism مصطلحٌ يشيرُ إلى الإتْجاهِ الذي يؤمنُ بأفكارٍ دارون ونظرياتِهِ في التطوّر والإرتقاء، وهذه الأفكار جاءت على التفصيل في كتابه المعروف "أصل الأنواع"، إشارة على وجه الخصوص إلى التط...إقرأ المزيد »
تتكون هذه السلسلة من مجموعة بحوث ودراسات بأقلام إسلامية ومسيحية تتطرق إلى مسائل اللاهوت المعاصر عرضاً ونقداً علماً، لأنّ مسائل اللاهوت المعاصر قد تولّدت في مناخ غير مناخنا، فهي ناظرة أولاً إلى المسيحي...إقرأ المزيد »