لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
التصوف وفصوص نصوص الصوفية
لـ يوسف زيدان
يعتقد معظم الناس أن التصوف شأنٌ دينيٌّ إسلامي، بمعنى أن التوغل في الحالة الإيمانية يؤدي بالضرورة إلى الدخول في الحالة الصوفية...

وهذا المعتقد العمومي يحتاج، فيما أرى، لإعادة نظر وإعتبار، لأن غير...إقرأ المزيد »

متواليات تراثية
لـ يوسف زيدان
... وهذا الكتاب (الثاني) من المتواليات، يضم فصولاً في المتصل الممتد بين التراث والمستقبل، فصولاً كتبتها أثناء – وبعد – رحلاتٍ عميقة الغور في بطن التراث العربي الإسلامي، وإستشرافاتٍ ملخصة للزمن الآتي، ...إقرأ المزيد »
إنّ الأمّة الإسلاميّة رُزِئت بشتى الهزّات والأزّات،؛ بسبب الفرقة المذهبية تارة، وجهل بعض المفكرين بالمناهج السديدة والطرق الرشيدة تارة أخرى.

وبقلم المؤلّف القدير والباحث المختص الدكتور خالد الجم...إقرأ المزيد »

الإبانة عن طرق القاصدين والكشف عن مناهج السالكين والتوفر إلى عبادة رب العالمين
لـ أبي بكر محمد بن الحسن الاصفهاني ابن فورك
كتاب في التصوف تناول فيه المؤلف كثيراً من الأمور المتعلقة بالتصوف الإسلامي باب التوبة والإنابة باب الورع باب الزهد باب الصبر والتصبر باب المعرفة باب الحكمة....إقرأ المزيد »
في هذا الكتاب يبين أهم معالم تزكية النفس وجوانب علم التصوف، على منهج أهل السنة والجماعة، منبهاً إلى بعض ما ينكره بعض الناس مما هو مقبول عند على أهل السنة، وإلى بعض ما يقبله بعض الناس وهو محل إنكار عند...إقرأ المزيد »
السفينة القادرية
لـ عبد القادر الجيلاني
سيرة الإمام أحمد
لـ أبي الفضل صالح ابن الإمام احمد
يذكر هذا الكتاب سيرة الامام احمد فان سيرته من اطيب السير فهو الامام البارع الفقهيه المحدق المجمع على امامته وامانته وعمله وزهده وورعه وحفظه ووفور عقله وسيادته فهو ناصر الاسلام والسنة الثانى فى تاريخ ا...إقرأ المزيد »