لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ما أكثر التحديات التي تواجه حياتنا المعاصرة في سياقاتها كافة: الفكرية والدعوية والسياسية والإجتماعية... ونحن إذا أردنا أن نتحرك في عالمنا هذا يجب أن نتثبت أولاً من مواقع أقدامنا على الأرض، ومن قدراتنا...إقرأ المزيد »
حوار في الهموم الإسلامية
لـ عماد الدين خليل
أدب (المقابلات الصحفية) نادرٌ في حياتنا الثقافية الإسلامية كندرة (السير الذاتية) التي تتعامل هي الأخرى مع الرؤية الشخصانية للوقائع والأفكار... تسأل فتجيب، وتناقش فترد، وتجادل فتجادل بالتي هي أحسن، وخل...إقرأ المزيد »
الإمارات الأرتقية في الجزيرة والشام
لـ عماد الدين خليل
لا يعرف الكثيرون شيئاً عن تلك الإمارات التي تشكلت في الجزيرة الفراتية وشمالي الشام واستمرت لأكثر من ثلاثة قرون ومارست دوراً خطيراً في التصدي للغزو الصليبي والتتري ومحاولة وقف زحفه المدمر.

كما وض...إقرأ المزيد »

محاضرات إسلامية
لـ عماد الدين خليل
تعالج هذه المحاضرات التي يجدها القارئ بين يديه عدداً من الموضوعات ذات التأثير المؤكد في ديننا وعقيدتنا وفكرنا وسلوكنا ونشاطنا الفردي والجماعي... تؤشر على مكامن الداء وتسعى لأن تقدم الدواء... تستعرض ال...إقرأ المزيد »
رحلة في عالم الكتاب الإسلامي
لـ عماد الدين خليل
هذه رحلة في عالم الكتاب الإسلامي... ما صدر منه وما ينتظر الصدور...

رحلة تطلع القرّاء على معطيات الأقلام الإسلامية وهي تجوس بحثاً وتنقيباً وتحليلاً في حقول التاريخ والحضارة والفكر.

بعض هذه ...إقرأ المزيد »

دراسات قرآنية
لـ عماد الدين خليل
ينطوي الكتاب على جملة من الدراسات التي تتعامل مع النص القرآني، فتكتشف ما فيه من كشوف مدهشة، وظواهر معجزة، وعجائب تثير الفكر والوجدان...

إنه الكتاب الذي لا تنقضي عجائبه، والذي تمضي سوره ومقاطعة و...إقرأ المزيد »

أولى ملاحم القرن
لـ عماد الدين خليل
ما شهدته الساحة الفلسطينية في مطلع القرن الجديد حالة نادرة لم يكد التاريخ البشري يشهد لها مثيلاً من قبل... إنها بحق أولى ملاحم القرن الحادي والعشرين... إرادة شعب بأكمله، شعب أعزل تماماً في مواجهة واحد...إقرأ المزيد »
تستمدّ هذه الرسالة أهميتها من أهمية الموضوع المتمثل في تاريخ مكة المكرمة، الذي يهمّ كل مسلم على وجه هذه البسيطة، إضافة إلى ذلك، فإن مؤلفها الشيخ عبد الله بن محمد بن عبد الوهاب ليس مجرد عالم من علماء ا...إقرأ المزيد »
ظلمة تتهاوى ؛ محاولة لفهم الإنتحار
لـ كي ريدفيلد جاميسون
تطلّ علينا مؤلفة الكتاب الشهير "عقل غير هادئ" بكتاب آخر مهم، يُناقش هذه المرة قضية الإنتحار الشائكة، إذ يُناقش "ظلمة تتهاوى"، لمؤلّفته د. كي ريدفيلد جاميسون، الإنتحارَ بين الأطفال والشباب بشكل خاص وتأ...إقرأ المزيد »