لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
خرائط لحقل ألغام
لـ يحيى محمد المصري‎
(... وثمة جانب في ذروة الأهمية، سيلحظه القارئ رطباً، لا يجده مقلدة المدارس التربوية الغربية فيترجمونه، ولا يأبه لخطورته السطحيون، ألا وهو الإستقامة الذاتية، والصلاح المتكامل ظاهراً وباطناً.

مع أ...إقرأ المزيد »

رحلة الغفران
لـ خلود بادحمان
للغفران منح لا تكون الا لمن ديدنه العفو والصفح والتسامح فالغفران يمنحنا القدرة على ان ننظر في أعين بعضنا بلا توجس ولن ننظر لبعضنا نظرة محبة ورحمة مالم تصفح عني واصفح عنك....إقرأ المزيد »
أنا هو منقذي
لـ الاثير محمد‎
عظمتي تكمن في الأوقات التي كنت أحاول وأحاول فيها أن أكون أفضل ما يمكنني، أفضل مما كنته بالأمس، أفضل مما يظنه الناس بي، أفضل مما ظننت في نفسي...

وأن أحقق نصراً واحداً لا يمكن لأحد أن يأخذه مني......إقرأ المزيد »

اسقط للأعلى
لـ سعيد النوبان
عرفت كثيراً عن الحب، أو بالأحرى سمعته الكثير؛ لكنني ما خبرته بعد، ربما خبرته تلك المحاولات الغبية التي كنت أظن نفسي فيها على قيد حب؛ ولكن سرعان ما كنت تصفعني الحقيقة فاستيقظ منها، واكتشف أنني ما كنت إ...إقرأ المزيد »
نحو جمال الروح
لـ ميمونة الوهيبية
عزيزي القارئ: إذا ضاقت بك الحياة أو شعرت بالحزن المستمر والضيق الدائم فإنه إنذار ينبهك بأنه حان وقت التغيير حان وقت إعادة شحن طاقتك لتصبح شخصاً فعال تنجز أكثر وترتقي إلى سلم النجاح، وتصبح سمتك الغالبة...إقرأ المزيد »
كيف تصبح شخصية ماسية
لـ منيرة المسيلم‎
عن هذا الكتاب: إن كتاب (كيف تصبح شخصيَّة ماسية) يحتوي على الأدوات التي تمكنك من فهم ذاتك أولاً، ثم فهم الآخرين من حولك بطريقة ممتعة وسهلة ومرتبة كذلك تمكنك من إكتساب عادات جديدة وشخصيَّة مميزة عن طريق...إقرأ المزيد »
جنة قلبك
لـ سارة الزيدي
هي المكان الذي تعود له عندما تريد الشعور بالحياة... قد تكون في لحن أغنية... وقد تكون كتاب... أو كوب قهوة... أو علبة ألوان ودفتر رسم... قد تكون بقرب صديق روح... طفل... أو كبير...

ربما حكاية مبهجة...إقرأ المزيد »

دمعة صنعت مجداً بين صناعة الأمل وسطوة الألم
لـ محمد عثمان‎
الظروف والمواقف العصبية تصنعنا كرجال وتنحت القوة والشجاعة في قلوبنا... والجمال أن تتعايش معها بكل ما أوتينا من جلدٍ وصبر وأن لا نطيل الوقوف عند الأحزان بل نستقلّ مراكب الأمل والفأل الحسن من أجل الوصول...إقرأ المزيد »
تهذيب الذات‎
لـ محمد العلي‎
في هذا الكتاب قد تجدُ ما يؤنس روحك تارةً، ويجعلك تعيدُ النظرَ في حياتك تارةً أخرى، فقد تبتسمُ في موضع، وتخنقك العَبْرةُ في آخر، والعِبْرةُ في ذلك أنني وقفتَ على جوانبَ النفس الإنسانية بكلْ توجهاتها وأ...إقرأ المزيد »
القدرات البشرية وتحديات المسار التنموي
لـ باسل البستاني
إندماج المعرفة البشرية مع المدخلات التقنية من شأنه أن يوّلد إنطلاقة متفتحة الآفاق من القدرات الإبداعية، إختبار فاعلية هذا المنتج على الصعيد التنموي ينعكس على تنوع تجارب واقع المسار التطبيقي في كل أبعا...إقرأ المزيد »