لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يتناول كتاب «الذاكرة: دُرَّة تاج الصحة» المبادئ الرئيسية لذاكرتنا، (التذكر والنسيان وعلم ‏الذاكرة الزائفة) ويغوص بنا في أعماق الأسباب البيولوجية التي تجعلنا نتذكر وننسى؛ ‏وكيف أن بيئاتنا الاجتماعية تل...إقرأ المزيد »
البطالة - واقع مر.. ومؤمل يسر..
لـ منيرة اليامي
تحت عنوان «البطالة واقع مرّ.. ومؤمل يسرّ» تقدم الكاتبة منيرة اليامي مقاربة ‏سوسيولوجية لظاهرة البطالة في المملكة العربية السعودية وتفعل ذلك بالرجوع إلى ‏أسبابها ومن أهمها الذهنية التي يحملها المواطن ا...إقرأ المزيد »
الغازي مصطفى كمال أتاتورك
لـ إيلبير أورتايلي
عن الدار العربية للعلوم ناشرون في بيروت صدرت النسخة العربية من كتاب «الغازي ‏مصطفى كمال أتاتورك» عن الأصل التركي «‏Gazi Mustafa Kemal ATATÜRK‏» ‏للكاتب التركي إيلبير أورتايلي والمترجم مجد الدين صالح.‏...إقرأ المزيد »
الطب الحقيقي ؛ بحثاً عن الطب المفقود
لـ ايدن صالح
تحت عنوان «الطب الحقيقي: بحثاً عن الطب المفقود» تقدم الدكتورة ايدن صالح كتاباً في الصحة العامة ولكن عبر مقاربة مختلفة لا تستند في تشخيصها لعديد من الأمراض وأسبابها إلى الطب الحديث، بل تأتي ضمن رؤية شا...إقرأ المزيد »
الهروب من الحرية
لـ فاطمة الكتاني
‏«الهروب من الحرية» كتاب جديد للدكتورة فاطمة الكتاني المعالجة النفسية المتخصصة ‏في علاج المشاكل الأسرية؛ يضاف إلى رصيد واسع من الأبحاث والدراسات والمتابعة ‏الحثيثة لمعاناة الناس المحيطين بها (داخل الع...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب هو عن شيء بالكاد يفكّر معظمنا به ومع ذلك لا يمكننا أن نعيش بدونه. إنه ‏عن أهمّ مادة صلبة على الأرض، الأساس الفعلي للمدنية الحديثة. إنه عن الرمل.‏ ‎
‎ يتحدّث فينس بيسر في «العالم في حبّ...إقرأ المزيد »
الجولة الحاسمة
لـ أرنالدور أندريداسون
في هذه الرواية:‏ ‎
‎ المكان: صالة سينما.‏ ‎
‎ الزمان: عرض الساعة الخامسة.‏ ‎
‎ في وقائع جريمة رواية «الجولة الحاسمة»: العثور على جثة الشاب راغنار، وقد طعن ‏مرتين في القلب. تدور الشبهات ...إقرأ المزيد »
هذا العملُ الرائدُ من تأليف سيث ستيفنز–دافيدوتس الخبير الاقتصادي الذي تلقى تعليمه ‏في جامعة هارفارد وعالم البيانات الأسبق في جوجل، والكاتب في صحيفة نيويورك تايمز. ‏في ثنايا هذا الكتاب، يؤكدُ المؤلف عل...إقرأ المزيد »
بعد خبرة مهنية تزيد عن الخمسة وعشرون سنة في مجال الإدارة وتطوير المنشآت ‏والأهداف الاستراتيجية وتطوير الموارد البشرية والتغيير الإداري في القطاعين الحكومي ‏والخاص يقدم الكاتب ثامر عدنان شاكر خلاصة تجر...إقرأ المزيد »
‏"هناك عشرة أسباب تجعلنا مخطئين بشأن العالم وعلّة كون الأمور أفضل ممّا تظنّ". هذا ما يحاول ‏تأكيده نظرياً وتطبيقياً كتاب يحاول أن يختبر أفكارك ويحد من خيالك لكي تنظر إلى المشاكل من ‏زوايا عديدة وكي تح...إقرأ المزيد »