لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
رواية طويلة في سيرة عادية
لـ جورج شامي
-إن في هذا السفر صوراً ناقصة لا مبالغة فيها ولا أطناب لحياة مهنية غنية ومضطربة في فترة حرجة، شعّت فيها أنوار الصحافة، واستيقظ فيها العقل العربي من سبات قلق متقطّع، مشحون بالآمال والمتغيرات، فبهر الجشع...إقرأ المزيد »
خرافة أرض الميعاد ( بأقلام مؤلفين يهود )
لـ أسعد السحمراني
لم يعرض البروفسور أسعد السحمراني في هذا الكتاب آراءه وأفكاره، كعادته في مؤلفاته، وهو الباحث المختصُّ في العقائد والأديان، والناشط في القضية الفلسطينية، بل عمد إلى دراسة ستة كتب لعلماء ومؤرخين يهود، من...إقرأ المزيد »
فلسطين الوطن القادم
لـ الياس صنبر
في هذا الكتاب فصولاً موجزةً تُعبر عن بعض الشمائل المحمدية، عليه أفضل الصلاة والسلام، وتحكي بعض جوانب أخلاقه العليَّة، وسيرته السنيّة، لعلها تذكر العاقل، وتنبّه الغافل، وتعلم الجاهل.

وإنه ليتحتم ...إقرأ المزيد »

وثائق ليست للبيع
لـ علي جالي
محاكمة برودسكي - شهادات ، وثائق ، نقد
لـ برودسكي
هذا الكتاب: محاكمة سريالية تراجيكوميدية... "إن من يركض وراء نشر كتبه لا يمكن أن يكتب وينتج"... "نحن جئنا إلى هنا لا لكي نعيش بل لكي نكمّل ما تبقى لنا من أيام العمر"... "عندما نفقد قدرتنا على كتابة الش...إقرأ المزيد »
كسر أصنام الجاهلية في الرد على متصوفة زمانه
لـ صدر الدين محمد الشيرازي
لقد كُتبت كتب ومقالات كثيرة في سيرة مولانا صدرا الشيرازي، وورد الفهرست المتعلق بها في الكتاب التذكاري عن ملا صدرا، وديباجة كتاب "سه أصل"، "الأصول الثلاثة"، وفهرست المقالات الفارسية للسيد ايرج افشار، ل...إقرأ المزيد »
بعد تقديس واجب الوجود وتمجيده وأداء واجب شكره وتحميده، والصلاة على المصطفين من عبيده خصوصاً على نبينا وعترته المؤيدين بتأييده، يقول الأحقر مهدي بن أبي ذر؛ هذه "لمعة إلهيّة في الحكمة المتعالية" أوردتها...إقرأ المزيد »