لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الحنين
لـ موهالي ماشيكو
ما روبيني ... ماروبيني
لمن يعود هذا الوصت الذي ينبعث من المجهو؟ انه يصر على مطاردتها، يلاحقها في صحوها ومنامه، يختبيء في زوايا غرفة جلوسها يجعلها ترتعش هلعا، يحاول اغراقها في مغطس الحمام كانت ر...إقرأ المزيد »
بإمكان الرواية أن تحتوي على عدد من أساليب الحكي، لوجود مجموعة أسباب لا تتحقق بدونها، منها: إنها تضمُّ عدداً من الشخوص، ولأنها تعتمد في جزء منها على المحاكاة، وفي جزء آخر على التخييل، ولأنها صورة صغيرة...إقرأ المزيد »
صهر البابا
لـ طامي هراطة عباس
علام يسير كل هؤلاء القادمين من أقصى الجنوب، عرباً كانوا أم شعوباً أخرى، لا يتعلق الأمر بنزهة ولا شعيرة سنها البعض، هي ثورة صامتة تدب على الطرقات، لكنها مخطوفة ومستلبة، صوتها وفعلها واهن الساعة، لكنها ...إقرأ المزيد »
أوراق الماضي وقضايا أخرى
لـ فراس عوض الله
رواية بعد أخرى يُدخل الكاتب فراس عوض الله قارئه في عالم الجريمة الغامضة ‏ويشركه في حلّ ألغازها؛ وهذه المرة يعيد إلى أبطاله مواقف عصيبة كانوا قد مروا بها ‏ولا تزال تلاحقهم فجاء عنوان الرواية «أوراق الم...إقرأ المزيد »
زويا وشورا ؛ بطولة فتاة وثأر فتى
لـ ليوبوف كوسمود ميانسكايا
يتحتم على كل واحد منا ان يتوجه بالسؤال الى نفسه قائلاً: ترى، ماذا افعل اليوم دفاعاً عن السلم؟ ليس ثمة اليوم عمل اشرف، وأنبل، او أعظم من الدفاع عن السلم انه واجب الجميع.
ألكسي ماريسييف
ق...إقرأ المزيد »
آخر رمان الدنيا
لـ بختيار علي
رواية بوقع متسارع، ستفهم من فورك لماذا يتمتع المؤلف بمكانة سماوية في الشرق الأوسط، كيف تسنى لمثل هذا المؤلف أن يختبئ فترة طويلة من عالم الرواية؟... هناك الكثير مما سنسمعه ونقرؤه منه. - صحيفة سود دويتش...إقرأ المزيد »
راحة
لـ هناء حجازي
نظرت إليه، كان يتحدّث بجدّية تامّة، وكان معه حق، لم يكن من حقي أن أفتّش في أغراضه، شعرت بالخجل من نفسي، وفي نفس الوقت، كان هناك غضب عارم بداخلي.

شعرت أنني مخدوعة، كنت أتخيّل طوال الوقت أن هذه هي...إقرأ المزيد »

جسر الأشواك
لـ مها عبد المجيد محمد
…لم يعد إيهاب يعلم ما السبيل إلى الراحة فترك نفسه فريسة البكاء بعدما تذكر حكمة مفادها أن البكاء يغسل النفس كما يغسل المطر السماء بعد عاصفة ترابية. لم يقاوم إيهاب البكاء ولم يمسح دموعه الحارقة عن وجهه....إقرأ المزيد »
معرض مؤجل - اللوحة الثالثة
لـ هزوان الوز
تستكمل هذه الرواية محكيّ ما سبقها في جزئيها الأول والثاني، وتتابع، على نحو غير مباشر، ومن خلال الشخصية الرئيسة فيها، تحولات المجتمع السوري حتى منتصف العقد الأول من هذا القرن الذي أرهص بغير عصف في أكثر...إقرأ المزيد »