لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
علم الكتاب وسيلة فريدة للاتّصال بالله والوصول إليه. ولن تجد شيئًا يمكن أن يمنح الإنسان مثل هذه الطمأنينة مثل ذكر الله تعالى، كما يقول عز من قائل: {أَلا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُ‏ الْقُلُوبُ}....إقرأ المزيد »
كيف أصبح حكيماً ؟
لـ عباس نورالدين
لا شيء أنفع للإنسان في هذه الحياة من أن يكون عارفًا بقوانين النّجاح والفشل في كلّ أموره وشؤونه. ففي كلّ شيء نعيشه ونختبره هناك أسباب ومعادلات للنجاح وهناك عوامل وقوانين للفشل.
وفي هذا الكتاب نض...إقرأ المزيد »
الدعاء لكل حاجة
لـ عباس نورالدين
يواجه الشباب الكثير من المشاكل والضغوط والتحدّيات التي تلقي بثقلها على حياتهم، ولكن يمكن لكل مشاكلهم أن تُحلّ، بل أن تتحوّل إلى فرصة للسعادة والبهجة في حال استطاعوا أن يهيّئوا أنفسهم لهذه التحدّيات وي...إقرأ المزيد »
لماذا أتعلم ؟
لـ عباس نور الدين
ما يهدف إليه هذا الكتاب هو تعميق نظرتك إلى العلم ودوره وأهميّته في حياتك، حتى تقبل عليه بكل وجودك، لأنّه أعظم خير يصيبه الإنسان في هذا العالم. وحين تقدّر أهمية العلم وموقعيته تصبح مستعدًّا للبحث حول ه...إقرأ المزيد »
كنز الحكمة
لـ عباس نورالدين
كنز عظيم يكشفه الجد لحفيديه، ليس من كنوز الأرض رغم أنه كان في الأرض منذ أكثر من ألف سنة.

فلماذا لم يكتشفه الناس لحد الآن؟... وكيف يمكن لكل إنسان أن يستفيد منه ليجعل حياته مفعمة بالحكمة والصواب....إقرأ المزيد »

كيف أمتلك جسداً قوياً ؟
لـ عباس نورالدين
هل عرفت أن البدن هو أداة النّفس للارتقاء والتّكامل. فإذا كانت هذه الوسيلة والمركبة ضعيفة أو مريضة، فسوف يصعب على النفس تحقيق أهدافها الكبرى والوصول إلى الكمال. ولهذا لا بد للإنسان أن يحافظ على صحة بدن...إقرأ المزيد »
الكثيرون يتساءلون عن الأسباب التي أدّت إلى مصرع الإمام الحسين(ع)، حفيد النبيّ الأكرم(ص)، وسبي نسائه وحرمه وقتل أبنائه وأصحابه!
إنّها أكبر فاجعة في التاريخ، ولكنّها في الوقت نفسه نهضة عظيمة قام ...إقرأ المزيد »
كيف نستفيد من التاريخ ؟
لـ عباس نورالدين
لقد كشفت كل الشواهد التاريخيّة عن حقيقة كبيرة وهي أنّ جميع الشعوب التي عانت من البؤس والحرمان والعبودية والذل والفقر، إنّما عانت من ذلك لأنّها لم تتّخذ الموقف المناسب في الوقت المناسب. ولا يمكن لأي إن...إقرأ المزيد »
كيف أصبح قائدًا صالحاً ؟
لـ عباس نور الدين
لكل قائدٍ ناجح سلوكيات أساسية يقوم بها. لكن هذه السلوكيات القيادية تنبع من صفات وملكات نفسية ومعنوية محددة. وكل هذه الصفات تنشأ من روح الإيمان بالله تعالى. وعلى صفحات هذا الكتاب نتعرف إلى السلوكيات ون...إقرأ المزيد »
كيف أصبح مخلصاً ؟
لـ عباس نورالدين
لو تأمّلت في نفسك وفي حياة غيرك لعلمت أنّ كلّ إنسان يريد الوصول إلى غايةٍ ما ويسعى نحوها؛ والخيار المطروح أمامنا هو في تحديد طريق السفر وغايته وسرعة السير والترحال. على صفحات هذا الكتاب سنحدثك عن رحلة...إقرأ المزيد »