لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ووظيفة الإنسان هي البحث عن الكتاب الذي يكتشفُ فيه نفسَه، والبحث عن القصّة التي تحكي قصّته. علينا أن نقرأ لأننا لا نستطيع أن نعرف عددًا كافيًا من الأصدقاء، بل إنّ الصداقة نفسها عُرضة للتغيير، وللذبول و...إقرأ المزيد »
إنسان مفرط في إنسانيته
لـ فريدريك نيتشه
إنك تملك سلطة أن تجعل كل لحظات حياتك: من محاولات ، أخطاء ، زلات ، أوهام ، أهواء ، حبك وأملك ، أن تجعلها تنسجم تماماً مع الهدف الذى رسمته لحياتك ، هذا الهدف هو أن تصير أنت نفسك سلسلة ضرورية تضم حلقات ا...إقرأ المزيد »
هل تساءلت يومًا لماذا يرتدي الصبيان الأزرق والبنات الوردي؟ أو لماذا يستخدم الصينيون الأعواد للأكل؟ هل تتذكر لعبة الطيور الغاضبة؟ هل تساءلت يومًا عن الشخص الذي كان وراء الفكرة؟ هل فكرت يومًا في السبب ا...إقرأ المزيد »
سيكولوجية الجماهير
لـ غوستاف لوبون
وبما أن فترة كهذه هي حتما فترة فوضى، فإنه ليس من السهل أن نتنبا الآن بما سيتولد عنها مستقبلا. والسؤال المطروح هو: على أية أفكار أساسية ستبنى المجتمعات؟ لا نزال نجهل ذلك حتى الآن. لكن ما يمكننا التنبؤ ...إقرأ المزيد »
أسباب للبقاء حيا
لـ مات هيغ
أِشياء استمتعت بها بعد أن اعتقدت انني لن استمتع بأي شيء على الإطلاق
شروق الشمس، غروبها، آلاف الشموس والعوالم التي تشرق في سماء الليل. الكتب. البيرة الباردة. الهواء النقي. الأحصنة. الكتب القديمة...إقرأ المزيد »
رحلات غريبة ؛ أهم المشاهدات حول العالم
لـ إبراهيم المطيري
لم يكن يوماً الترحال خياراً بالنسبة لي .. بل قدرا ذاب داخلي او ذبت به. هنا قراءة ممزوجة .. تكون صورة المكان والزمان لترسم التاريخ والجغرافيا، فتعيد كتابة المواقف بصورة عفوية في محاولة لفهم العلاقة بين...إقرأ المزيد »
ركلة في مرمى الجهل
لـ محمد سهيل
ركلة في مرمى الجهل تفاصيل اكبر من الملعب وخفايا اوسع من المدرجات...إقرأ المزيد »
المدينة الوحيدة ؛ مغامرات في فن البقاء وحيداً
لـ أوليفيا لانغ
هنالك العديد من الأشياء التي لا يمكن للفن فعلها. لا يمكن للفن إحياء الموتى، لا يمكن للفن حل المشاكل بين الأصدقاء، أو حل مشكلة الاحتباس الحراري. ورغم هذا، فإن للفن بعض الوظائف الخارقة للعادة، قدرة غريب...إقرأ المزيد »
أقوياء تحت المطر
لـ لوسي برمنغهام
أقوياء تحت المطر : كيف نجت اليابان من الزلازل، تسونامي، وكارثة فوكوشيما النووية لوسي برمنغهام - وديفيد ماك نيل...إقرأ المزيد »
أميون
لـ أفنان الصقعبي
الحياة لا تستقبل تعاطفك اطلاقا يا صديقي، فإن لم تبحث عن مواطن القوة بداخلك والعمل عليها حتما لن تجد الفرار من اشباح ايامك. تأكد انه لا يمكن لتلك الايام اذيتك الا ان يشاء الله وانك قادر على ان تتصدى ل...إقرأ المزيد »