لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الهروب من الحرية
لـ فاطمة الكتاني
‏«الهروب من الحرية» كتاب جديد للدكتورة فاطمة الكتاني المعالجة النفسية المتخصصة ‏في علاج المشاكل الأسرية؛ يضاف إلى رصيد واسع من الأبحاث والدراسات والمتابعة ‏الحثيثة لمعاناة الناس المحيطين بها (داخل الع...إقرأ المزيد »
لأكثر من قرن، تقبلنا الإجماع العلمي على أن السرطان مرض وراثي سببه تلف كروموسومي داخل نواة الخلية، ولكن ماذا لو لم يكن السرطان مرض وراثي؟ ماذا لو النموذج المعتمد عند العلماء خاطئ والسرطان ليس نتيجة تلف...إقرأ المزيد »
صدر حديثاً في بيروت الترجمة العربية لكتاب «الصليبية والجهاد: حرب الألف سنة بين العالم الإسلامي وعالم الشمال» (CRUSADE AND JIHAD)، عن الدار العربية للعلوم ناشرون، وهو من تأليف ويليام بولك، وترجمة د. عا...إقرأ المزيد »
الغذاء المتجانس - إكسير الحياة
لـ محمد عز الدين علامه
‏«الغذاء المتجانس.. إكسير الحياة» كتاب طبي يتوجه من خلاله مؤلفه الدكتور محمد عز ‏الدين علامه إلى كل إنسان من فترة الولادة وحتى الممات، إذ يتطرق فيه إلى ما يناسب ‏الجميع، فهو يشرح العمليات الهضمية وكيف...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب هو عن شيء بالكاد يفكّر معظمنا به ومع ذلك لا يمكننا أن نعيش بدونه. إنه ‏عن أهمّ مادة صلبة على الأرض، الأساس الفعلي للمدنية الحديثة. إنه عن الرمل.‏ ‎
‎ يتحدّث فينس بيسر في «العالم في حبّ...إقرأ المزيد »
بعد خبرة مهنية تزيد عن الخمسة وعشرون سنة في مجال الإدارة وتطوير المنشآت ‏والأهداف الاستراتيجية وتطوير الموارد البشرية والتغيير الإداري في القطاعين الحكومي ‏والخاص يقدم الكاتب ثامر عدنان شاكر خلاصة تجر...إقرأ المزيد »
يميط العديد من الرواد الاستثنائيون اللثام عن أسرار بناء منظمات تنبض بالروح وتصدح ‏بالحياة سواء أكانت شركات أو مؤسسات لا ربحية أو مدارس أو مستشفيات.‏ ‎
‎ شيئاً فشيئاً، بات يتجلى لنا بأن طرق إدارتن...إقرأ المزيد »
دليل عمل تركيز الانتباه والقبول لعلاج الاكتئاب
لـ كيرك ستروساهل
وجود الإكتئاب لديك يجعلك تشعر كما لو أنك تعيش تحت غيمةٍ ماطرةٍ دائمة، ربما لا تملك القدرة على طلب المساعدة، وقد تحاول تجنّب مشاعرك أيضاً - ذلك التكتيك غير مفيدٍ إطلاقاً، لكن ماذا يحدث إذا استطعت أن تس...إقرأ المزيد »
الشيخوخة ؛ خصائصها واضطراباتها
لـ نبال الحاج محمد
إن معرفة الإنسان لخصائص المراحل العمرية التي يمرّ بها مسألة هامة جدّاً، فهي تساعد على توجيه سلوكاته والتحكم بها والسيطرة عليها.

ويمرّ الإنسان منذ بداية ولادته إلى أن يهرم بمراحل متعدّدة، وفي هذه...إقرأ المزيد »

أربعون 40
لـ أحمد الشقيري
‏«40 أربعون»، أو خلوة الأربعون هو كتاب عن تجربة حياتية عاشها أحمد الشقيري في ‏جزيرة نائية في المحيط الهادي خرج منها بقناعات وتأملات عن الذات البشرية والعلاقة ‏مع الآخرين ومع الله سبحانه وتعالى. وبين ه...إقرأ المزيد »