لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الفيل يتعلم كيف يلعب
لـ الحسن بنمونة
الموضوع: اللّعب، المشاركة... "الفيلُ لا يُجيدُ إلاّ الأكْل"، فَهَلْ هّذَا صَحيحٌ؟... كَلاّ، إنَّهُ يَرْغَبُ أيْضاً في اللَّعِب، ولَكِنَّهُ يَجْهَلُ كَيْفَ يَكونُ اللَّعِب؛ يَنْطَحُ شَجَرَةَ التُفّاح، ...إقرأ المزيد »
ورداني الوحداني
لـ وليد طاهر
"أنا الغراب "ورد" أزرع الورد... أبيع الورد في دكاني... ولكن، منذ مدة لم يعد يأتي إليّ أحدٌ... فأسميت نفسي "الوحداني"...

فكرت كثيراً واستخدمت كل خيالي... حتى وجدت الحل المثالي... عزت الأمر، وبدأت...إقرأ المزيد »

أحلم أن أكون خلاط إسمنت
لـ حسين المطوع
«من حقّي أن أُصبح ما أُريد.. وليس ما تمّ اختياره لي». مثل هذا القرار يحتاج إلى شجاعة كشجاعة « هَدّام» الصّغير ذو الأحلام الكبيرة. يا ترى هل سينجح في تحقيق أحلامه؟ يجدر ذكره أن هذا الكتاب من الكتب التي...إقرأ المزيد »
دعم مهارات الإملاء -1- مبتدئ
لـ منى فليفل
تَتَضَمَّنُ سِلْسِلَة "دَعم مَهارات الإملاء" ثَلاثَةَ أجْزاءٍ، وهِيَ بِثَلاثَةِ مُسْتَوَياتٍ: 1 مُبْتَدِئ / 2 مُتَوَسِّط / 3 مُتَقَدِّم، وتَمَّ إعْدادُها، واخْتِيارُ مَجْموعَةِ الحُروفِ لِكُّلِّ كِتاب...إقرأ المزيد »
عائلة جديدة ؟!
لـ أنطوان م . الشرتوني
أيْنَما أذْهَب، المَلْحوظاتُ تَتَساقَطُ فَوْقَ رَأْسي كَالمَطَرِ الغَزير. ما عُدْتُ أحْتَمِلُ تِلْكَ المَلْحوظات… فَقَرَّرْتُ أنْ أتْرُكَ بَيْتي وأعيشَ ضِمْنَ عائِلَةٍ جَديدَةٍ. فَهَلْ سَأجِدُ عائِلَة...إقرأ المزيد »
أنا عربي
لـ مي صالح زيتون
الموضوع: الهجرة، الثّقافات، اللّغات، العادات... انْتَقَلَ "زَكَرِيّا"، مَعَ عائِلَتِهِ لِلعَيْشِ في بَيْتٍ جَديدٍ بَعيداً عَنْ أقْرِبائِه.

وهُناك، لاحَظَ أنَّ أُمَّهُ وأباه يَتَكَلَّمانِ مَعاً و...إقرأ المزيد »

كنزي وأنا
لـ سحر نجا محفوظ
للمرة الأولى في حياة “ياسمين” الصغيرة”، يغلب قلبها على عقلها ويتصرّف، وذلك كله كي لا تخسر اجتماع عائلتها الرائع. كيف تساعد “ياسمين” والدها في تحقيق حلمه؟ وكيف تتحمل من أجله خسارتها؟...إقرأ المزيد »
أنا لست أنت
لـ جيكر خورشيد
ماذا يحدث لو حاول أحدهم أن يفرض عليك أن تفكّر كما هو يفكّر، وأن تحب ما يُحب، وتكره ما يكره وأن... وأن... يعني أن تكون نسخة عنه! هذا ما حاول أن يفعله الضبع، حين مرّ بوحيد القرن وهو يرعى في سهل. تُرى كي...إقرأ المزيد »
دعم مهارات الإملاء -3- متقدم
لـ منى فليفل
تَتَضَمَّنُ سِلْسِلَة "دَعم مَهارات الإملاء" ثَلاثَةَ أجْزاءٍ، وهِيَ بِثَلاثَةِ مُسْتَوَياتٍ: 1 مُبْتَدِئ / 2 مُتَوَسِّط / 3 مُتَقَدِّم، وتَمَّ إعْدادُها، واخْتِيارُ مَجْموعَةِ الحُروفِ لِكُّلِّ كِتاب...إقرأ المزيد »