لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
خداع المرايا
لـ أغاثا كريستي
تعتبر أغاثا كريستي أشهر من كتب قصص الجريمة في القرن العشرين وفي سائر العصور. وقد ترجمت رواياتها إلى معظم اللغات الحية. وقد تميزت قصصها بدقة الحبكة وبترابط الأحداث، وبمنطقية التسلسل. تغور أغاثا في أعما...إقرأ المزيد »
جريمة في ملعب الغولف
لـ أغاثا كريستي
استدعى نداء استغاثة عاجل هيركيول بوارو إلى فرنسا حيث يجد أنه قد وصل متأخراً. لقد تم طعن الرجل الذي استدعاه، المليونير الغامض، ببشاعة حتى الموت... وطرحت الجثة-بلا مبالاة-في قبر مفتوح.

ولكن بوارو ...إقرأ المزيد »

أنا كارنينا
لـ ليون تولستوي
أنّا كارنينا، أثر أدبي عالمي وإنساني خالد، ترجم إلى معظم لغات العالم، وتأتي هذه الرواية بعد رواية "الحرب والسلم" شهرة وأهمية وحجماً، فإذا كانت "الحرب والسلم" قد أرخت البطولة الروسية في وجه الغزو الامب...إقرأ المزيد »
نهاية رجل شجاع
لـ حنا مينه
"أنا لبيبة الشقرق، سأروي لكم ما حدث بعد ذلك، سأقول كلمات قليلة بسيطة، مثل بساطة مفيد وقلة كلامه... كلمات مبللة بدموعي لكنها ليست للحزن، فقد عودني مفيد، منذ التقينا، ألا أحزن على شيء لا عليه ولا على نف...إقرأ المزيد »
الفتاة الايطالية
لـ إيريس مردوخ
ضمن حبكة روائية مشيدة برهافة شديدة، وتعقيد بالغ التشابك والقابلية للنمو والتطور تتابع الأحداث، عند إيريس مردوخ، المترافقة مع حرب ادموند، بطل الرواية، من عائلته إلى عائلة متوحدة ليجد نفسه وحين عودته لل...إقرأ المزيد »
مبنى الرجل الميت
لـ أغاثا كريستي
يقيم السير ستبس وزوجته الليدي في أراضيهما احتفالاً... احتفالاً من نوع مختلف. أريادني أوليفر، الكاتبة المشهورة لقصص التحري، ستنظم الحدث الأساسي في الاحتفال: مسابقة البحث عن المجرم. وهي قد رتبت جميع الت...إقرأ المزيد »
ثلاثة عشر لغزاً
لـ أغاثا كريستي
13 من الألغاز المثيرة تواجهها قدرة الآنسة ماربل الفذة في التحري.

من جريمة قتل وحشية بالسم إلى الاختفاء الغامض لسبائك الذهب من إحدى السفن... ومن رصيف لوثته -بشكل مخيف- بقع الدم، إلى موت عنيف خارق...إقرأ المزيد »

البيت المائل
لـ أغاثا كريستي
كانت عائلة ليونايدز عائلة كبيرة سعيدة يعيش أفرادها بقناعة في بيت واسع (كثير الزوايا والأشكال المثلثة) في بعض ضواحي لندن الفاخرة. ولكنهم يكتشفون-بعد مقتل أريستايد ليونايدز-أن بينهم قاتلاً...

الشر...إقرأ المزيد »

الخيبة
لـ بولينا داشكوفا
خيَّم اليأس على فيرا. أنَّبت نفسها بشدة، لأنها لم تُقدم اليوم صباحاً على اصطحاب سونيا معها، وتركتها لوحدها. أجل، من غير المريح زيارة إنسان لم يسبق التعرف عليه وهي تصطحب الطفلة.

أجل، كنا لا نزال ...إقرأ المزيد »

فاوست
لـ جيته
في الإنسان دافع إلى المزيد من الكمال، واضح دؤوب حيث لا يهدأ أبداً. وفاوست هو نموذج الإنسان الساعي إلى المزيد من القوة أو الكمال، بوسائل خارجة عن الطبيعة هي ما يعرف بالسحر، بأوسع معانيه. ولما كان السحر...إقرأ المزيد »