لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الهروب من الحرية
لـ فاطمة الكتاني
‏«الهروب من الحرية» كتاب جديد للدكتورة فاطمة الكتاني المعالجة النفسية المتخصصة ‏في علاج المشاكل الأسرية؛ يضاف إلى رصيد واسع من الأبحاث والدراسات والمتابعة ‏الحثيثة لمعاناة الناس المحيطين بها (داخل الع...إقرأ المزيد »
يتناول كتاب «الذاكرة: دُرَّة تاج الصحة» المبادئ الرئيسية لذاكرتنا، (التذكر والنسيان وعلم ‏الذاكرة الزائفة) ويغوص بنا في أعماق الأسباب البيولوجية التي تجعلنا نتذكر وننسى؛ ‏وكيف أن بيئاتنا الاجتماعية تل...إقرأ المزيد »
الإرشاد في بيئته الثقافية والإجتماعية
لـ سحر حجازي
بما أن عصرنا هو عصر المنافسات والصراعات الكبرى، وعصر القلق وإنعدام الإستقرار على أكثر من صعيد، وما يترتب عليه من تغيير في الأدوار والمكانات والقيم، تبدو الحاجة أكثر من أي وقت مضى للإرشاد بأنواعه ولا س...إقرأ المزيد »
دليل عمل تركيز الانتباه والقبول لعلاج الاكتئاب
لـ كيرك ستروساهل
وجود الإكتئاب لديك يجعلك تشعر كما لو أنك تعيش تحت غيمةٍ ماطرةٍ دائمة، ربما لا تملك القدرة على طلب المساعدة، وقد تحاول تجنّب مشاعرك أيضاً - ذلك التكتيك غير مفيدٍ إطلاقاً، لكن ماذا يحدث إذا استطعت أن تس...إقرأ المزيد »
البطالة - واقع مر.. ومؤمل يسر..
لـ منيرة اليامي
تحت عنوان «البطالة واقع مرّ.. ومؤمل يسرّ» تقدم الكاتبة منيرة اليامي مقاربة ‏سوسيولوجية لظاهرة البطالة في المملكة العربية السعودية وتفعل ذلك بالرجوع إلى ‏أسبابها ومن أهمها الذهنية التي يحملها المواطن ا...إقرأ المزيد »
كشف العمق ؛ طريقة أفضل للعيش والتعلم والحب
لـ دادي جانكي
تعيش دادي جانكي في سلام وحب وسعادة دائمة تستمدها من عالمها الداخلي، وتقوم بنشر تلك الصفات إلى العالم الخارجي.

وبعد العديد من الإختبارات التي أجريت لها من قبل باحثين في الولايات المتحدة، وصفت داد...إقرأ المزيد »

يطلع علينا الطب الحديث بالكثير من العناوين البارزة كل يوم ، الأمر الذي يشوّش على وضوحها ، ويصبح من المستحيل تقريباً معرفة ما هو مهم هنا والآن . قد تبدو وكأنك مجرد كونك على قيد الحياة هو في حدّ ذاته خط...إقرأ المزيد »
دليل التدريب الميداني في التربية الخاصة
لـ مجموعة من المؤلفين
يعتبر التدريب الميداني أحد أهم المسافات المدرجة ضمن خطة إعداد معلم التربية الخاصة، حيث يعتبر التجربة الأولى للطالب لممارسة العلمية التعليمية داخل مدارس الدمج، أو المركز المستقلة التي تعنى بذوي الحاجات...إقرأ المزيد »
هو دراسة سوسيولوجية للصحافيين المغاربة تحاول الإجابة عن أسئلة: من هم الصحافيون المغاربة؟ ما السياق التنظيمي والمؤسسي لعملهم؟ وما القيم التي يدافعون عنها على المستويين المهني والذاتي ربطًا بالمتغيرات ا...إقرأ المزيد »
الغذاء المتجانس - إكسير الحياة
لـ محمد عز الدين علامه
‏«الغذاء المتجانس.. إكسير الحياة» كتاب طبي يتوجه من خلاله مؤلفه الدكتور محمد عز ‏الدين علامه إلى كل إنسان من فترة الولادة وحتى الممات، إذ يتطرق فيه إلى ما يناسب ‏الجميع، فهو يشرح العمليات الهضمية وكيف...إقرأ المزيد »