لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
علم الإيزوتيريك أو علم الإنسان الشامل يجيب عن العديد من التساؤلات التي يطرحها الإنسان ولا يجد لها أي جواب فيتجاهلها في ذاكرته. علم يرسم للإنسان طريقاً لمعرفة نفسه وذاته، لا جسده، هو الدرب لكشف المقدرا...إقرأ المزيد »
إنّ الحياة الأرضية لا تعبّر عن الازدواجية فحسب؛ بل هي (الازدواجية) متداخلة كل أشكالها، وحتى في طبيعتها.. فيما الحياة في الماوراء تعبّر عن الوحدة الكلية في الطبقات العيا منها، أي في العوالم التي لا تنت...إقرأ المزيد »
تعرف إلى ذاكرتك
لـ ج.ب.م.
يساعد هذا الكتاب كل باحث على اكتشاف خبايا نفسه وما يحويه الكيان البشري من حناياه الخافية عن عيون تنظر إلى الأشياء فلا تبصر غير منشورها.... وتتطلع إلى الأمور فلا ترى إلا ظواهرها، كما ويعلّم هذا الكتاب ...إقرأ المزيد »
إن الإيزوتيريك هو علم الكيان الإنساني ككل، ظاهراً وباطناً... فهو يغور في المشاعر والمدارك، ليرتقي بالوعي على سلم التطور، للوصول بالإنسان إلى مداه الإنساني، يغور في المشاعر والمدارك معاً، لأن الإيزوتير...إقرأ المزيد »
الشبكة الخفية ... كيف يتفعل الذكاء
لـ بول أبي درغام
‏"الشبكة الخفية..." كتاب يتناول موضوع المقدرات العقلية في الإنسان إنطلاقًا من مفاهيم علوم ‏الإيزوتيريك العملية. في فصوله بحث فكري، تحليل واقعي وتطبيق عملي لفهم الذكاء وسبل تطويره، ‏والأهم إدراك تأثيره...إقرأ المزيد »
تعرف إلى فكرك
لـ ج.ب.م.
الفكر أساس كل شىء في حياة الإنسان وعى المرء ذلك أم لم يعه، اعترف به أم لم يعترف، هو أساس حالة الإنسان الجسدية والصحية والنفسية والعقلية! ولو عرف المرء كيف يطوع فكره، لحصل على ما يبقي من الحياة، ولامتل...إقرأ المزيد »
الإنسان بين الوعي واللاوعي
لـ ج. ب. م
قدّم الدكتور جوزيف ب. مجدلاني (ج ب م) للمكتبة العربية، كي لا نقول للعالم، ثروة معرفية-إنسانية غير مسبوقة من خلال مؤلفاته في سلسلة علم الإيزوتيريك. فقلمه المعطاء لا يلبث أن يفاجئ مريدي المعرفة بجديده، ...إقرأ المزيد »
مسار تحقيق الذات ...
لـ ج ب م
"مسار تحقيق الذات…" هو نتاج قلم لا ينضب مداده، وعبارات قلب يرتوي بشغف المعرفة، وإبداع عقل امتلك مفاتيحها وأسرارها، أسرار المعرفة، أسرار معرفة الإنسان… فالدكتور جوزيف مجدلاني أعماله تشهد عليه، وما إصدا...إقرأ المزيد »
في ’الجزء السابع‘ من سلسلة ’محاضرات في الايزوتيريك‘ تقدم علوم باطن الانسان حقائق علمية خافية وكشوفات مستقبلية في وقائع حياتية، تستبق الزمن الحالي وتوسّع آفاق الفكر في ما هو غير معلوم، بانتظار اكتشافه ...إقرأ المزيد »
بين يدينا الكتاب الثامن والأربعون من سلسلة علوم باطن الانسان - الايزوتيريك بعنوان "محاضرات في الايزوتيريك - الجزء السادس" بقلم د جوزيف مجدلاني (ج ب م).

وفي هذا الجزء، ‘ تتابع علوم باطن الانسان...إقرأ المزيد »