لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
هيبي
لـ باولو كويلو
هكذا يعتمد باولو كويلو، المؤلّف الأكثر مبيعاً، على تجربته الحياتية الغنية، ليعيدنا إلى حقبة من الزمن، هدفه منها إحياء جيل ينشد السلام، ويمتلك الجُرأة على تحدّي النظام الاجتماعي القائم. في هيبيّ يتقصّد...إقرأ المزيد »
إستراتيجيات إدارة السمعة
لـ إسماعيل العمري
يعتبر هذا الكتاب ليس فريداً في عنوانه فحسب، بل وفي محتواه الذي يتناول قضية باتت ذات أهمية كبيرة في العصر الحاضر ألا وهي "السمعة".
وما من شك في أن السمعة تمثل نقطة ارتكاز أساسية ليس في مسيرة حيا...إقرأ المزيد »
‏«للسكوت صوتٌ» لكنه ليس السكوت الذي ينعدم فيه الكلام... بل هو السكوت (الصمت) ‏الطافح بالمعنى، والمعنى الذي ترومه "شوق السويدي" – في النهاية – هو القيمة ‏الجمالية في صميمية العلاقة بين الذات والآخر؛ ول...إقرأ المزيد »
‏"هناك عشرة أسباب تجعلنا مخطئين بشأن العالم وعلّة كون الأمور أفضل ممّا تظنّ". هذا ما يحاول ‏تأكيده نظرياً وتطبيقياً كتاب يحاول أن يختبر أفكارك ويحد من خيالك لكي تنظر إلى المشاكل من ‏زوايا عديدة وكي تح...إقرأ المزيد »
الطريق إلى التميز الإداري
لـ محمود شعبان
إن تحقيق التنمية المنشودة في أي مؤسسة يتوقف على وجود التنظيم القادر على تحقيق ‏أهدافها والوفاء بمتطلباتها مع الالتزام بالقواعد والنظم والاستراتيجيات الكفيلة بالتقدم ‏والاستمرار بالعمل، ولأنّ أكثر ما ت...إقرأ المزيد »
‏«قواعد في القيادة والتخطيط الاستراتيجي وإدارة وقياس الأداء» عنوان يختصر فيه مؤلفه ‏الدكتور علي بن عبده الألمعي طرق إدارة المنظمات وأسرار بنائها سواء أكانت مملوكة ‏لشركات أم مؤسسات أم أفراد. ففي هذا ا...إقرأ المزيد »
محاولة متأخرة للبكاء
لـ زينة حموي
"محاولة متأخرة للبكاء" موشور سردي "أوبرالي"، تتطايف وتتصادى داخل بوتقته الجهنمية المصطخبة، موضوعات المرأة والحرب والحب والنزوح والسفر والطفولة والتشدّد الديني والكتابة والموت والحياة. وجماع هذه الموضو...إقرأ المزيد »
سفر برلك
لـ مقبول العلوي
يقع ذيب أسير الجنود العثمانيين مع اندلاع الثورة العربية الكبرى. يُرحّلُ إلى دمشق أسوة بأبناء المدينة المنورة الذين عانوا بطش الحاكم.
ذيب الذي سبق أن اختطف طفلاً من مكّة المكرمة وبيعَ كعبد، يجد ...إقرأ المزيد »
الغازي مصطفى كمال أتاتورك
لـ إيلبير أورتايلي
عن الدار العربية للعلوم ناشرون في بيروت صدرت النسخة العربية من كتاب «الغازي ‏مصطفى كمال أتاتورك» عن الأصل التركي «‏Gazi Mustafa Kemal ATATÜRK‏» ‏للكاتب التركي إيلبير أورتايلي والمترجم مجد الدين صالح.‏...إقرأ المزيد »
أسطورة صانع الدمى ؛ دونوفان دانيلي
لـ خالد عبد الرحمن السليم
الأسطورة والتاريخ والأعمال الأدبية الكبرى تبقى حاضرة في أذهان الناس مهما طال الزمن ‏أو قصر. وفي هذه الرواية يعيد الكاتب خالد عبد الرحمن السليم إلى مسرح الأدب «أسطورة ‏صانع الدمى» وبطلها دونوفان دانيلي...إقرأ المزيد »