لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
روز تقرأ أيضاً
لـ باسمة الوزان
تَقُولُ رُوز: إِنَّ احْتِضانَ الكِتابِ قَبْلَ النَّوْمِ يَجْعَلُني أُحَلِّقُ بَعيداً عَنِ الهُمومِ وَعَنِ الأَفْكارِ المُشَوَّشَةِ.

لَقَدْ تَمَكَّنَ الكِتابُ مِنْ تَخْفيفِ آلامِ غُرْبَتي، وَإِنّ...إقرأ المزيد »

حديقة أخضر
لـ طارق البكري
المرايا والماء
لـ أسامة صفراوي
سر المدينة الغارقة
لـ طارق العسلي
في هذه الرواية يدعو الكاتب طارق العسلي الأولاد إلى اكتشاف «سر المدينة الغارقة» في ‏رحلة يرافقون فيها الأخوان "رُلى" فتاة في الرابعة عشر من عمرها و"نادر" في الثانية عشر ‏من عُمره وهما في طريقهما لزيارة...إقرأ المزيد »
الفيل يتعلم كيف يلعب
لـ الحسن بنمونة
الموضوع: اللّعب، المشاركة... "الفيلُ لا يُجيدُ إلاّ الأكْل"، فَهَلْ هّذَا صَحيحٌ؟... كَلاّ، إنَّهُ يَرْغَبُ أيْضاً في اللَّعِب، ولَكِنَّهُ يَجْهَلُ كَيْفَ يَكونُ اللَّعِب؛ يَنْطَحُ شَجَرَةَ التُفّاح، ...إقرأ المزيد »
جنون المشاهير
لـ زنجبيل علوه
أحَبَّ "جاد" تَقليدَ الفَنّانِ الكَبيرِ "فيرارو"، وغَيَّرَ لَوْنَ شَعْرِهِ مَرّاتٍ ومَرّاتٍ.

ضَعُفَ شَعْرُ "جاد"، فَنَصَحَهُ "فيرارو" نَصيحَةً... ما هِيَ هَذِهِ النَّصيحَة؟... وهَلْ سَيَعودُ شَع...إقرأ المزيد »

بقرة، سمكة، زرافة ( التاء المربوطة والتاء المفتوحة )
لـ فريق أصالة التربوي
ترتكز‭ ‬سلسلة‭ ‬‮«‬تبسيط‭ ‬القواعد‮»‬‭ ‬على‭ ‬تقديم‭ ‬عدد‭ ‬من‭ ‬المفاهيم‭ ‬اللّغويّة‭ ‬للقارئ‭ ‬الصّغير‭ ‬بأسلوبٍ‭ ‬مبسّطٍ‭ ‬وسهلٍ‭ ‬مع‭ ‬استخدام‭ ‬صورٍ‭ ‬مناسبةٍ‭ ‬للفئة‭ ‬العمريّة‭ ‬وموضوع‭ ‬كلّ‭ ‬...إقرأ المزيد »
دائمًا دائمًا
لـ جنان حشاش
خَرَجَ‭ ‬الفَرْخُ‭ ‬الصَّغيرُ‭ ‬مِنَ‭ ‬البَيْضَة،‭ ‬وبَدَأَتْ‭ ‬رِحْلَتُهُ‭ ‬في‭ ‬الحَياةِ‭ ‬بِمُساعَدَةِ‭ ‬أُمِّه‭. ‬ولَكِن،‭ ‬كَيْفَ‭ ‬سَيَكونُ‭ ‬مَوْقِفُ‭ ‬الفَرْخِ‭ ‬مِنْ‭ ‬أُمِّهِ‭ ‬البَطَّةِ‭ ‬ع...إقرأ المزيد »
أكبر سرير في العالم
لـ أحمد بن عبد الرحيم
يُعاني‭ ‬السَّيِّدُ‭ ‬‮«‬سَليم‮»‬‭ ‬الأرَقَ‭ ‬طَوالَ‭ ‬اللَّيْل،‭ ‬فَماذا‭ ‬فَعَل؟ بَنى‭ ‬أكْبَرَ‭ ‬سَريرٍ‭ ‬فى‭ ‬العالَمِ‭ ‬حَتّى‭ ‬يُوَفِّرَ‭ ‬لَهُ‭ ‬النَّوْم‭…‬ لَكِن،‭ ‬يا‭ ‬تُرى‭ ‬هَلْ‭ ‬تَحَقَّق...إقرأ المزيد »
ليليا تحب الشوكولاتة ( الفعل المضارع - هي )
لـ ماسة أبو جيب
ترتكز سلسلة «تبسيط القواعد » على تقديم عدد من المفاهيم اللّغويّة للقارئ الصّغير بأسلوبٍ مبسّطٍ وسهلٍ مع استخدام صورٍ مناسبةٍ للفئة العمريّة وموضوع كلّ كتابٍ، ويحتوي كلّ كتابٍ على تركيبة جملٍ بسيطةٍ وم...إقرأ المزيد »