لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
هذا الكتاب عن مسيرة مدربٍ تعادل قيمته «تريليون دولار» هو بيل كامبل مدرّب ‏نخبة قادة «سيليكون فالي» إلى النجاح. لقد ساعد بيل كامبل في بناء بعض أكبر ‏الشركات في سيليكون فالي من أمثال أَبل، غوغل وإنتويت،...إقرأ المزيد »
‏كيف نحصل على السعادة ونبتعد عن الكآبة" السؤال الذي شغل أذهان البشر ‏منذ أن خلق الله الأرض وما عليها حتى يومنا هذا؟ يجيب عنه الياباني "ريوهو ‏أوكاوا" قائد ومؤسّس مجموعة "العلم السعيد"، المؤلف الذي احت...إقرأ المزيد »
الخيال يغير كل شيء
لـ أندريا كاسبرزاك
يُعتبر كتاب «الخيال يغيّر كل شيء» للمؤلفة أندريا كاسبرزاك دليلاً لشحذ وتوجيه قوة ‏خيالنا في المنزل، في العمل، في الحب، الصداقات، الصحة، وأكثر من ذلك بكثير إنه ‏بمثابة أدوات الكتابة...‏ ‎
‎ يساعد ...إقرأ المزيد »
الفوز عند نقطة الإنعطاف
لـ تشي فولين
دلت الأمثلة التطبيقية على أن فوز مؤسسة أو منطقة لا يتوقف على ‏نقطة الانطلاق، بل على المنعطف. فتعد كيفية "الفوز في المنعطف" قضية ‏هامة تواجه المؤسسة والحكومة الصينية خلال عملية التحول في الداخل ‏والانف...إقرأ المزيد »
صحوة الروح ؛ رحلتي إلى السلام الداخلي
لـ صبا يحيى عبد الرحمن الإرياني
‏«صحوة الروح: رحلتي إلى السلام الداخلي» كتاب جديد في الإرشاد النفسي وتنمية ‏الشخصية تعالج من خلاله الكاتبة صبا يحيى عبد الرحمن الإرياني اعتلال الروح والنفس ‏البشرية، وتبحث عن عدم تمكنها من الوصول إلى ...إقرأ المزيد »
ثورة تأمل
لـ أحمد محمد صالح طيبة
‏«ثَورَةُ تَأَمُّل» كتاب جديد للكاتب أحمد محمد صالح طيبة يتضمن (مقالات) هي بمثابة ‏تأملات ووجهات نظر في العلاقة مع الله ومع الناس، هي خلاصة لتجربة حياة ‏عاشها الكاتب تحتوي على مواقف وعبَر وتبيان للحق ...إقرأ المزيد »
يغوص المؤلف في أعماق النفس الإنسانية مستخدماً منهج المفكر محمد شحرور في فهم المصحف، فيرسم ملامح خريطة لأجزاء هذه النفس وفق التنزيل الحكيم، ويبيّن وظائف كل جزء منها وعلاقته بالأجزاء الأُخرى. هذا الفهم ...إقرأ المزيد »
أوشو - الفهم ؛ المفتاح لحياة متوازنة
لـ مريم نور
شيء جوهري يميز جميع تقنيات التأمل، بما فيها الفنون القتالية الشرقية -وحتى جميع أنواع الممارسات الرياضية-هو حالة اليقظة والتواجد في الحاضر. هذه الحالة هي التي يسميها أوشو الوعي. عندما نتمكن من تعرف حال...إقرأ المزيد »
الكتاب موجه لمساعدة مرضى فصام الشخصية، والفصام ليس كما هو الشائع في الأفلام ‏مرض تعدد الشخصيات بل هو الفصام عن الواقع أي الأوهام المسيطرة. وحل مشكلة الأوهام ‏لا يكون بتناول الأدوية فهذه مجرد مسكنات بل...إقرأ المزيد »
‏«قواعد في القيادة والتخطيط الاستراتيجي وإدارة وقياس الأداء» عنوان يختصر فيه مؤلفه ‏الدكتور علي بن عبده الألمعي طرق إدارة المنظمات وأسرار بنائها سواء أكانت مملوكة ‏لشركات أم مؤسسات أم أفراد. ففي هذا ا...إقرأ المزيد »