لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
دولة الحب ؛ مراسلات تالستوي وغاندي
لـ أحمد صلاح الدين
دعائي ليل نهار هو: "يا رب، أعطني إيمانًا".
أدعي أنني كنت مناصرًا للحقيقة منذ طفولتي. كانت من أكثر الأشياء التي اعتدتُ عليها على نحوٍ تلقائي. إن سعيي من خلال الصلاة منحني حكمةً كاشفةً "الحقيقةُ ...إقرأ المزيد »
رسالة إلى سيد الكلمات
لـ العنقاء
مراسلات ديكارت وإليزابيث
لـ نوال طه ياسين - ابتسام خضرة
ان مراسلات اليزابيث وديكارت مزيج مثير للاهتمام يتضمن تاريخاً اجماعياً وسيرة ذاتية، فضلاً عن توفره على تعليقات فلسفية عميقة تضيئه. نتأتى اهمية رسائل الاميرة اليزابيث الى صديقها ديكارت من ان اسئلتها للف...إقرأ المزيد »
البؤساء
لـ فيكتور هوغو
"تخلق العادات والقوانين ظرفاً اجتماعياً، هو نوع من جحيمٍ بشريّ. فطالما توجد لامبالاة وفقر على الأرض، كتبٌ كهذا الكتاب ستكون ضرورية دائماً، خاصة بالنسبة للناس الذين يعيشون خارج المجتمع". فيكتور هوغو ع...إقرأ المزيد »
مزرعة الحيوان
لـ جورج اورويل
هذه رواية خالدة، بل من أشهر أعمال الأدب الإنساني في القرن العشرين وأكثرها تأثيراً، ذلك أنها تصلح لكل زمان ومكان، وقد صنفتها مجلة التايم من بين أفضل 100 رواية في القرن العشرين.
يتخذ "اوريول" ال...إقرأ المزيد »
الوجه العاري داخل الحلم
لـ أحمد سعداوي
عشر قصص طويلة تجاور بعضها حدود النوفيلات والروايات القصيرة، يتجلى فيها اسلوب السعداوي الساخر والتأملي. انه يذهب الى قلب المفارقة في الواقع العراقي ويضعنا امام حكايات جديدة وملفتة.
سعداوي يمزج ا...إقرأ المزيد »
معارك صغيرة
لـ نزيه بحراوي
في صالة المطار، يلتقي زكريا برفيق عمره وليد، الأول وجهته بيروت والثاني وجهته كندا.

مصادفة تحمل إلى رأس زكريا خمساً وعشرين سنة من الحياة في المغرب: عائلته الصغيرة اليساريّة التوجّه، ملاعب الطفولة...إقرأ المزيد »

هندباء برية
لـ ياسوناري كاواباتا
إكتشاف مذهل!... رواية عن الحّب والجنون بجمال رشيق وغرابة بالغة، هي رواية كاواباتا الأخيرة التي تركها غير مكتملة عند إنتحاره في نيسان 1972.

إينِكو في مستشفى إيكوتا للأمراض العقلية حيث تركتها أمها...إقرأ المزيد »

توارت بالحجاب
لـ عبد الرحمن العكيمي
تمتاز رواية «توارت بالحجاب» للكاتب السعودي عبد الرحمن العكيمي بخاصية التجلي التي ‏يوفرها الفكر الصوفي لتحليل العلاقة بين عناصر ثالوث المعرفة (الأنا، والوجود، ‏والمطلق)، وقد أضاف إليها الروائي خاصية ال...إقرأ المزيد »
موت في عيد الحب
لـ لورين أوليفر
‏«موت في عيد الحب» رواية شبابية للروائية الأميركية لورين أوليفر عن فتاة عليها إعادة ‏إحياء يوم موتها في كل يوم من أيام الأسبوع. وفي محاولة لمعرفة أسباب حصول هذه ‏الظاهرة معها، ومحاولة تغيير مصيرها، تق...إقرأ المزيد »