لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مغامرة الأبطال الستة
لـ محمد الدرويش
ماذا تَفْعَلونَ إذا غَزا الغُرَباءُ كَوْكَبَ الأرْض؟! هَلْ سَتَقِفونَ مَكْتوفي الأيْدي؟! يُسابِقُ الأبْطالُ السِّتَّةُ الزَّمَنَ مِنْ أجْلِ الحِفاظِ على الكَوْكَبِ الأخْضَر... كَيْفَ اسْتَطاعوا تَحقيق...إقرأ المزيد »
خالي الذي يحب القهوة
لـ لينة دسوقي
الأمل... كُلُّ شَيْءٍ كانَ يَعْبِقُ في الذَاكِرَةِ مِثْلَ غَيْمَةٍ وَرْدِيَّةٍ: الأضْواء، القِطارات، الجُسور، الموسيقى، نَهْر الدّانوب... بَيْنَما كانَ هَوَ يَمْضي نَحْوَ الهاوِيَة، ثَمَّةَ خَيْطٌ رَف...إقرأ المزيد »
أنا عربي
لـ مي صالح زيتون
الموضوع: الهجرة، الثّقافات، اللّغات، العادات... انْتَقَلَ "زَكَرِيّا"، مَعَ عائِلَتِهِ لِلعَيْشِ في بَيْتٍ جَديدٍ بَعيداً عَنْ أقْرِبائِه.

وهُناك، لاحَظَ أنَّ أُمَّهُ وأباه يَتَكَلَّمانِ مَعاً و...إقرأ المزيد »

كلنا أذكياء !
لـ رؤيا عواضة الحاج
"ماجِد" لَمْ يَنَلْ مُعَدَّلاً جَيِّداً في الرِّياضِيّاتِ واللُّغات، ما عَرَّضَهُ لِسُخْرِيَةِ بَعْضِ زُمَلائِهِ في الصَّفّ، لَكِنَّهُ في مُباراةِ كُرَةِ القَدَم، اسْتَطاعَ بِفَضْلِ مَهاراتِهِ ومَوْهِ...إقرأ المزيد »
جمعة والبشارة
لـ عايدة سميح الصعيدي
من المهن المتوارثة في البحرين، مهنة صيد اللؤلؤِ، امتهنها أهل البلاد على مدى أجيال، ‏ففي هذا الفضاء البحري الأثير على قلوب الجميع سيتعرف الأولاد على قصة «جمعة ‏والبشارة»، القصة التي تقدمها الكاتبة الدك...إقرأ المزيد »
أحلم أن أكون خلاط إسمنت
لـ حسين المطوع
«من حقّي أن أُصبح ما أُريد.. وليس ما تمّ اختياره لي». مثل هذا القرار يحتاج إلى شجاعة كشجاعة « هَدّام» الصّغير ذو الأحلام الكبيرة. يا ترى هل سينجح في تحقيق أحلامه؟ يجدر ذكره أن هذا الكتاب من الكتب التي...إقرأ المزيد »
صانع الحلويات
لـ ابتسام ياسين
يَتَنافَسُ صانِعو الحَلَوِيّاتِ العَرَبِيَّةَ مَرَّةً كّلَّ سَنَةٍ لِتَقْديمِ ما لَذَّ وطاب، والعَمَّ "كَمال" الأكْثَرُ شُهُرَةً، يَقْضي اللَّيْلَ بِطولِهِ لِيَبْتَكِرَ ما يُثيرُ الدَّهْشَة!... هَلْ س...إقرأ المزيد »
مذكرات طالب ؛ الخطة الفاشلة
لـ جيف كيني
بدأت الضغوط تتزايد حقاً على غريغ هيفلي. فأمّه تعتقد أنّ ألعاب الفيديو تشلّ دماغه ‏وتريد من ابنها أن يضع من يده أداة التحكم ويستكشف "جانبه المبدع".‏ ‎
‎ وكما لو أنّ هذا ليس مرعباً بما فيه الكفاية،...إقرأ المزيد »
وسام والإنستغرام
لـ تلامذة صفوف السادس أساسي في مدرسة سيدة الجمهور
الموضوع: وسائل التّواصل الإجتماعيّ، الأسرة، الإرادة

"وِسام" شابٌّ طَموحٌ ويَحْلُمُ دائِماً بِالشُّهْرَة، ومولَعٌ بِالتْكْنولوجيا الحَديثَة.

يَتعَرَّفُ إلى تَطْبيقِ "إنستَغْرام" ويُدْمِنُ ع...إقرأ المزيد »

كنزي وأنا
لـ سحر نجا محفوظ
للمرة الأولى في حياة “ياسمين” الصغيرة”، يغلب قلبها على عقلها ويتصرّف، وذلك كله كي لا تخسر اجتماع عائلتها الرائع. كيف تساعد “ياسمين” والدها في تحقيق حلمه؟ وكيف تتحمل من أجله خسارتها؟...إقرأ المزيد »