لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
صاحب الظل الطويل
لـ جين ويبستر
ثمة جاذبية استثنائية في القصص التي يتصدى الايتام لبطولتها لانها بطولة حقيقية عندما تخرج الى العالم وتتصدى اليه بصدر مكشوف دون منظومة اجتماعية تعمل على دعمك وحمايتك يبدو الامر منطقيا اذا تذكرنا اكثر قص...إقرأ المزيد »
أليس في بلاد العجائب
لـ لويس كارول
* القصة التي ما تزال تأسُر البالغين بتصويرها المذهل والثوري للطريقة التي يبدو فيها عالم الكبار في عيني طفلة في السابعة من عمرها.
* قصة (أليس في بلاد العجائب) لمؤلفها لويس كارول، واسمه الحقيقي...إقرأ المزيد »
حكايات نسوة في السبعين
لـ سمية الجراح
هن نسوة يلتقين بعد ظهيرة كل يوم ثلاثاء في القهوة الدمشقية "بردى" الواقعة في حي "أبو رمانه".

يأتين ليتسامرن ويتحاورن ويتناقشن في أمور حياتهن ومشاكل عائلاتهن بروح محبة وإخلاص.

كل منهن قد أثق...إقرأ المزيد »

بأي ذنب رحلت؟
لـ محمد المعزوز
الكلمات تأكل ذاتها، تستطيع أن تتحوّل، توّاً، من النّقيض إلى النّقيض، هي القدرة على نفي العالم أو تأكيده، وتبخيس الإنسان أو إجلاله... لكن الكلمات الفاقدة لماء الحياة لا تكاد تتوكّأ عليها حتّى تنكسر، لأ...إقرأ المزيد »
كائن مؤجل
لـ فهد العتيق
لا أحد يسأل عن شيء في هذه الرياض، تعودوا، في هذه المدينة، على رتابتها ولا مبالاتها وصمتها الضاج، وأن الجدران لها آذان... صمت عميق يوحد كل شيء.. يقابله ضجيج الشوارع والبيوت، ضجيج فج لا معنى في مدينة ل...إقرأ المزيد »
الحسون
لـ دونا تارت
رواية ديكنزية لامعة تُجمّع مواهب دونا تارت المتميزة في القصّ ضمن كُلٍّ سيمفونيٍّ ممتع وتذكّر القارئ بالمسرّة الغامرة للسهر والقراءة طيلة الليل". أكثر من ثلاثة ملايين نسخة مباعة وفائز بجائزة بوليتزر لل...إقرأ المزيد »
سيرة عين
لـ إبراهيم نصر الله
في رواية «سيرة عين»‏‎ ‎للأديب الفلسطيني إبراهيم نصرالله تحضر شخصية ‏المصوِّرة الفلسطينية الرائدة كريمة عبود (1893–1940)، على أكثر من ‏مستوى: ففي النصف الأول من القرن الماضي، استطاعت كريمة عبود أن ‏تخت...إقرأ المزيد »
الصندوق الأسود
لـ وليد عودة
رواية بعد أخرى يسعى الكاتب وليد عودة للاستفادة من نظريات التحليل النفسي في كتابة ‏النص الروائي، وهي الميزة الأساسية لعمله الروائي «الصندوق الأسود»، إذ يلعب اللاوعي ‏دوراً بارزاً في تكوينه، بالإضافة إل...إقرأ المزيد »
افتراق الأقدار
لـ فيرونيكا روث
‏«افتراق الأقدار» هي النسخة العربية من رواية «‏The Fates Divide‏» للروائية الأميركية ‏فيرونيكا روث. تُرجمت الرواية إلى 30 لغة عالمية. ونقلتها إلى العربية هيلدا عساف. ‏صادرة عن الدار العربية للعلوم ناش...إقرأ المزيد »