لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
"مداخن الحشيش في يافا توزع الحذر... والطرق العجاف حبلى بالذباب والضجر... وقلب يافا صامت، أغلقه حجر... وفي شوارع السماء مأتم القمر... يافا إذن بلا قمر... يافا دمٌ على حجر".

هذه خلاصة يافا بعيون ا...إقرأ المزيد »

ثورة مصر - الجزء الثاني
لـ عزمي بشارة
في الجزء الثاني من الكتاب يتابع عزمي بشارة توثيق الثورة المصرية، تحت عنوان من الثورة إلى الانقلاب، ويستعرض بعد مقدمة نظرية حول نظريات التحول الديمقراطي المرحلة الدقيقة التي مرّت بها مصر؛ من تسلّم المج...إقرأ المزيد »
الفسائل والخمائل
لـ طاهر سيف عيد
في هذا الكتاب محاولة لاختزال ثلاثة آلاف عام من التاريخ الإنساني بقصص منتقاة عن كيفية اكتساب المرء للقوة، أو تفهمه لها من مختلف جوانبها أو حماية نفسه من عسفها وتسلطها أو الحفاظ عليها وممارستها بحكمة وت...إقرأ المزيد »
ظفر الأماني بشرح مختصر السيد الشريف الجرجاني
لـ محمد بن عبد الحي اللكنوي الهندي
هذا كتاب "ظفر الأماني" للعالم "محمد عبد الحلي اللكنوي" الذي شرح به " مختصر السيد الشريف الجرجاني" في مصطلح الحديث ولعل هذا الشرح هو آخر ما ألفه اللكنوي قبل وفاته بنحو شهر ونصف، وقد أحسن في شرح هذا الم...إقرأ المزيد »
خبايا الزوايا
لـ بدر الدين الزركشي
كتاب ذكر فيه مصنفه المسائل التي ذكرها الإمامان الجليلان الرافعي في الوجيز والنووي في الروضة، في أبواب ليست هي بمكان لهذه المسائل، والهدف من وضع هذا الكتاب هو أن بعض الناس يبحثون عن المسائل في الأبواب ...إقرأ المزيد »