لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
سجية غسق
لـ نورة عبد الله الطنيجي
‏«سَجِيّةُ غَسَقْ» رواية جديدة للكاتبة الإماراتية نورة عبد الله الطنيجي تتصل بالطبيعة ‏السيكولوجية للأنثى والرجل معاً وتقدم تجارباً نموذجية لكلا الجنسين، فكانت الكاتبة ‏صوتهن المعبر عن تلك الحال، حملت...إقرأ المزيد »
لم تقل وداعاً
لـ فاطمة علي مبارك الكواري
تأخذنا الحياة إلى حيث توقعنا حيناً.. وفي كثير من الأحيان.. إلى حيث لم نتوقع.. تلك هي ‏المسافة التي تقطعها رواية "لم تقل وداعاً" في محاولة من الروائية "فاطمة علي مبارك ‏الكواري" لتفسير دوران حياة البشر...إقرأ المزيد »
القمر الأزرق - بلو مون (1)
لـ عائشة النقبي
تخوض الكاتبة الإماراتية الشابة عائشة النقبي تجربتها الروائية الأولى بشغف أميرة ‏محاربة في فضاءٍ قصي البعد، ترفرف في أرجاء الفضاء حول «القمر الأزرق» وبعقل ‏خلاّق يفوق سنوات عمرها الفتي تصنع بقلمها مادة...إقرأ المزيد »
الكوكب الزمردي - بلومون (2)
لـ عائشة النقبي
رواية «الكوكب الزمردي» للكاتبة الإماراتية الشابة عائشة النقبي هي خاتمة ثنائية «القمر ‏الأزرق» المثيرة والمشوّقة، حيث تتبع الرواية خطوات "بريم" ومجموعة أصدقاءها في ‏تخطيطهم للقضاء على "نوفا" – العصابة ...إقرأ المزيد »
‏«للسكوت صوتٌ» لكنه ليس السكوت الذي ينعدم فيه الكلام... بل هو السكوت (الصمت) ‏الطافح بالمعنى، والمعنى الذي ترومه "شوق السويدي" – في النهاية – هو القيمة ‏الجمالية في صميمية العلاقة بين الذات والآخر؛ ول...إقرأ المزيد »
حمل مهدد
لـ جلنار
تشكل رواية «حمل مهدّد» للكاتبة المبدعة جلنار إضافةً نوعية جديدة إلى مخزون التجربة ‏الروائية العربية، فجاءت مزيجاً من الفن والحكمة والفلسفة والرغبة في بناء عالم أفضل ‏وأجمل.‏ ‎
‎ هذه الرواية تحكي ...إقرأ المزيد »
باسم الشعب
لـ زو مايسن
في روايته «باسم الشعب» يسلط الكاتب زو مايسن الضوء ببراعة على قضايا الفساد، ‏ويختار لعالمه الروائي مقاطعة افتراضية هادئة في بكين تسمى المقاطعة "إيتش". وتبدأ ‏أولى مشاهد الرواية بمحاولة النيابة العامة ا...إقرأ المزيد »
أرواح متعانقة ؛ المدينة القاسية
لـ أسماء سالم الكتبي
بين الانتقام والغفران تدور رحى رواية "أَرْوَاحٌ مُتَعَانِقَة – المدينة القاسية" للكاتبة أسماء ‏سالم الكتبي. في رواية ممتدة عاطفياً ومتصلة بما هو مشترك بين من هو القاتل ومن هو الضحية، والمشترَكْ في هذه...إقرأ المزيد »
حياة بعد الموت
لـ رولا صبيح
‏«حياة بعد الموت» هي نفسها «حياة بعد اللجوء» بالنسبة للإنسان السوري كما تبدو في ‏سرديات الثورة في المشهد الروائي العربي بعيداً عن الأحكام السيالة أو الاتفاق أو ‏الاختلاف حولها. وإذ تحاول الكاتبة المبد...إقرأ المزيد »
تازمان
لـ صالح حمود
يختار الروائي صالح حمود لروايته عنوان «تازمان» نسبة إلى المستكشف الهولندي أبيل ‏جونسون تازمان الذي كان سبب اكتشاف نيوزيلندا ومهَّدَ الطريق إلى اكتشاف أستراليا؛ ‏وإذا ما تخطينا عتبة العنوان فإن الرواية...إقرأ المزيد »