لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تشغل الإختبارات والمقاييس النفسية والتربوية حيزاً كبيراً في العلوم النفسية والتربوية المعاصرة، ولا يعود ذلك فقط لكونها أدوات قياس علمية ودقيقة يمكن أن تلبي العديد من الأغراض العلمية والبحثية، وتمثل بذ...إقرأ المزيد »
الحرية ؛ شجاعتك أن تكون كما أنت
لـ أوشو
مَن يؤيِّد أوشو ومَن يُعارضه متّفقان تماماً على تمكُّنه من تغيير القناعات وأساليب العيش. يدخُل عليكم بالمنطق، فيقلب الأولويّات ورؤيتكم للحياة وملذّاتها، رأساً على عقِب.
ما إن تفتحوا لهذا الكتاب...إقرأ المزيد »
إن الإيزوتيريك هو علم الكيان الإنساني ككل، ظاهراً وباطناً... فهو يغور في المشاعر والمدارك، ليرتقي بالوعي على سلم التطور، للوصول بالإنسان إلى مداه الإنساني، يغور في المشاعر والمدارك معاً، لأن الإيزوتير...إقرأ المزيد »
الإتقان
لـ روبرت غرين
ما جاء في هذا الكتاب هو كيف لك أن تمسك بزمام القوة، لكن الصورة النهائية للسلطة هي الإتقان ذاته.
في هذا الكتاب قضى روبرت غرين عمره في دراسة قوانين السلطة والتأثير، وفيه يأخذنا عبر الممر السري لل...إقرأ المزيد »
أصل الفروق بين الجنسين
لـ أورزولا شوي
نحن لا نولد بنات (أو صبياناً) - إنما يجعلون منا هكذا! . ماذا يعني هذا؟ إنه يعني، أن الأطفال يُدفعون اعتباراً من يومهم الأول بصورة منتظمة إلى دور جنساني، ويُمسخون إلى كائن نسميه "أنثى" أو "ذكراً". هذه ...إقرأ المزيد »
ينبغي على الروح أن يتكئ على العلم بما هو دليل له في الواقع. وعلى العلم أن يلتفت إلى الروح من أجل معنى الحياة. هذا هو الخطاب الذي يسعى إليه الكتاب، من خلال البحث في القوى الروحية على ضوء علم النفس التح...إقرأ المزيد »
علم الإيزوتيريك أو علم الإنسان الشامل يجيب عن العديد من التساؤلات التي يطرحها الإنسان ولا يجد لها أي جواب فيتجاهلها في ذاكرته. علم يرسم للإنسان طريقاً لمعرفة نفسه وذاته، لا جسده، هو الدرب لكشف المقدرا...إقرأ المزيد »