لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
50 فكرة يجب أن تعرفها عن الطب
لـ عمر الحمادي
يقول فولتير إن الأطباء يصفون أدوية لا يعرفون عنها سوى القليل؛ لعلاج أمراض لا ‏يعرفون عنها سوى القليل؛ لإنسان لا يعرفون عنه شيئاً على الإطلاق.‏ ‎
‎ يشكل كتاب «50 فكرة يجب أن تعرفها عن الطب» جزءاً ...إقرأ المزيد »
بعد عقود من العمل في حقل تقديم الاستشارات والتدريب الشخصي لبعض من أبرز ‏الرؤساء التنفيذيين حول العالم، تكشف لولي داسكال عن حصيلة خبرتها وتجربتها التي ‏تمثلت في الاستنتاج المهم بأن القدرات القيادية الك...إقرأ المزيد »
هذا العملُ الرائدُ من تأليف سيث ستيفنز–دافيدوتس الخبير الاقتصادي الذي تلقى تعليمه ‏في جامعة هارفارد وعالم البيانات الأسبق في جوجل، والكاتب في صحيفة نيويورك تايمز. ‏في ثنايا هذا الكتاب، يؤكدُ المؤلف عل...إقرأ المزيد »
‏"هناك عشرة أسباب تجعلنا مخطئين بشأن العالم وعلّة كون الأمور أفضل ممّا تظنّ". هذا ما يحاول ‏تأكيده نظرياً وتطبيقياً كتاب يحاول أن يختبر أفكارك ويحد من خيالك لكي تنظر إلى المشاكل من ‏زوايا عديدة وكي تح...إقرأ المزيد »
الدولة والمجتمع ؛ هلاك القرى وازدهار المدن
لـ محمد شحرور
يستعرض هذا الكتاب بالدراسة والتحليل قانون سير التاريخ للدول والمجتمعات كما ورد في التنزيل الحكيم، وكذلك مسيرة تطور المجتمعات الإنسانية من عصر الأمومة إلى الأبوة وصولاً إلى عصر المساواة والتعددية. ويشر...إقرأ المزيد »
تعتبر مبادرة الحزام والطريق خطة عظيمة لإنهاض روح طريق الحرير، تتفق مع تيار ‏العصر المتسم بالسلام والتنمية والتعاون والكسب المشترك، وترسم صورة رائعة للتجاوب ‏بين الشمال والجنوب، والتبادل بين الشرق والغ...إقرأ المزيد »
إننا نقف الآن على أبواب ثورة صناعية ثالثة. الثورة الرقمية. تقتحم فضاءً جديداً يحتاج ‏فيه الأطفال والشباب خاصة إلى أقصى الرعاية والاهتمام لحماية براءتهم.‏ يواجه الأطفال والشباب مرحلة هي الأكثر تعرضاً ...إقرأ المزيد »
فن إدارة سلوك الأبناء
لـ سحر بنت عبد اللطيف كردي
لا شك أن تربية الأبناء ورعايتهم ليست بالمهمة السهلة. والنجاح فيها إنما يتحقق بالصبر ‏وبذل الجهد. وهو توفيق وعون من الله أولاً وأخيراً. وإذا كان لا بد للزرع من حرث وسقي ‏وتفقد للغراس وإزالة ما يهددها م...إقرأ المزيد »
الأطفال وأسئلتهم الحرجة
لـ وسيلة الحلبي
منذ عتبة العنوان الأولى "الأطفال وأسئلتهم الحرجة" يدرك القارئ للكتاب الفئة التي يتوجه إليها، وهي الأسرة (الآباء والأمهات)، الذين سيجدون فيه مادة تساعدهم في تربية (الأطفال) الذين هم في المراحل العمرية ...إقرأ المزيد »
البطالة - واقع مر.. ومؤمل يسر..
لـ منيرة اليامي
تحت عنوان «البطالة واقع مرّ.. ومؤمل يسرّ» تقدم الكاتبة منيرة اليامي مقاربة ‏سوسيولوجية لظاهرة البطالة في المملكة العربية السعودية وتفعل ذلك بالرجوع إلى ‏أسبابها ومن أهمها الذهنية التي يحملها المواطن ا...إقرأ المزيد »