لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مغامرات بينوكيو : حكاية دمية
لـ كارلو كولودي
ألّف الكاتب الإيطالي كارلو لورينزيني المعروف باسم كارلو كولودي رواية "مغامرات بينوكيو – حكاية ‏دمية" عام 1883م حين صدرت في صورتها النهائيّة كرواية للأطفال، لكنّ سرعان ما تمّ تخليد الرواية بين ‏أمّهات ...إقرأ المزيد »
معجم الأوبرا
لـ محمد حنانا
أتت كلمة أوبرا من الإيطالية وتعني عمل، وهذه الكلمة هي إختصار لتعبير "Open in musica"، أي عمل من خلال الموسيقا.

والأوبرا هي دراما ملحنة يغنيها المغنون بمرافقة الآلات الموسيقية، وقد نشأ هذا الشكل ...إقرأ المزيد »

قصتي مارلين مونرو
لـ مارلين مونرو
بينما كنت أكْبُر، كنت أدرك أنّني مختلفة عن الأطفال الآخرين، لأنه لم يكن هناك قُبُلات أو مواعدات في حياتي. دائمًا ما كنت أشعر أني وحيدة وأنني أريدُ أن أموت. كنت أحاول أن أُسرّي عن نفسي بأحلامِ اليقظة. ...إقرأ المزيد »
حياتي في الفن
لـ ستانسيلافيسكي
الممثل الذي لامس تخوم العبقرية، وتخطاها، كان مخرجاً لامعاً مُجدداً، حدد من خلال عروضه جماليات الإخراج في القرن العشرين، ورأى كثير من النقاد والفنانين، أن ستانيسلافسكي المخرج صار من الكلاسيكيين في سيرو...إقرأ المزيد »
تجليات لتجربة مسرحية
لـ أحمد شهير بنشي
الموجز في المسرح الإغريقي
لـ عباس عبد الغني
الكتاب مُغنٍ، لمن يرغب الاطلاع على تأريخ المسرح الإغريقي، وكُتّابِهِ المشهورين في المسرح، في مجالي التراجيديا والكوميديا وطبيعة المسرح الإغريقي ومتعلقاته، من تمثيل، وإخراج، وديكور، وإكسسوار، وكل ما له...إقرأ المزيد »
Before Their Diaspora is a visual journey into life in Palestine before its partition in 1948. Every important aspect of modern Palestinian history comes to life in the nearly 500 photographs carefull...إقرأ المزيد »
البزق تاريخ ومنهج وفن
لـ شيرزاد عمر
يعتبر البزق من أهم الآلات الموسيقية الشرقية فبعد أن أقلت هذه الآلة مكانتها في فرق الموسيقى العربية، كان لا بد من وجود كتاب تعليمي (ميتود) لهذه الآلة يسهل السبيل أمام الدارسين من الهواة وطلاب المعاهد ...إقرأ المزيد »
يضم هذا الكتاب بين طياته أصول الموسيقى العربية وقواعدها العامة وهو في الأصل كتاب مدرسي أوجده المؤلف (سليم الحلو) لسدّ حاجة طلاب علم الموسيقى من فئة خاصة هي فئة مرحلتي التعليم الابتدائي، والابتدائي الع...إقرأ المزيد »
ملاحظات " كتاب للفتيان والفتيات - والكبار أيضا! "
لـ محيى الدين اللباد
بضم هذا الكتاب خمسين موضوعاً كل منها عبارة عن "ملاحظة" للعين في مجالات مختلفة: الرسم والخط والعمارة والزخرفة والنحت والتصميم والتصوير الفوتوغرافي والكمبيوتر وغيرها. وأغلبها ملاحظات لا تهتم أساساً بالش...إقرأ المزيد »