لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
رسالة إلى سيد الكلمات
لـ العنقاء
شهياً كفراق
لـ أحلام مستغانمي
في كتابها الجديد، تحكي أحلام مستغانمي قصة رجل لوّعه الفراق، ففقد ثقته في الحب من الأساس. رجل غامض يتقرب من الكاتبة، بطلة القصة، ويخاطبها بكلماتٍ ليست سوى كلماتها. جملٌ سبق وقالتها لكاميليا، ملهمة كتاب...إقرأ المزيد »
زهرة القيامة ؛ عجائب الألفية الثالثة
لـ إميليو سالغاري
تُعدُّ هذه الرِّواية العملَ الأهمَّ في تاريخِ أدب الخيال العلميِّ الإيطاليِّ وفقاً لإجماع النُّقَّاد، وكانت قد صدرَتْ في سنة 1907، وهي تتمحوُر حول رحلةِ إلى المستقبل يقومُ بها رجلان يعيشان حياةً يخيِّ...إقرأ المزيد »
هيبي
لـ باولو كويلو
هكذا يعتمد باولو كويلو، المؤلّف الأكثر مبيعاً، على تجربته الحياتية الغنية، ليعيدنا إلى حقبة من الزمن، هدفه منها إحياء جيل ينشد السلام، ويمتلك الجُرأة على تحدّي النظام الاجتماعي القائم. في هيبيّ يتقصّد...إقرأ المزيد »
ظلام دامس ؛ لا نجوم
لـ ستيفن كينغ
وحده ستيفن كينغ يعرف كيف يخطو في الظلام بعزم وتصميم وكيف يحولّ خطواته إلى موضوع ‏للتلقي، وإلى إنجاز روائي يكشف الجانب الخفي للنفس البشرية بحيث يصبح اكتساح كل المناطق ‏المظلمة، وتلمس توتراتها، خارج إكر...إقرأ المزيد »
سجية غسق
لـ نورة عبد الله الطنيجي
‏«سَجِيّةُ غَسَقْ» رواية جديدة للكاتبة الإماراتية نورة عبد الله الطنيجي تتصل بالطبيعة ‏السيكولوجية للأنثى والرجل معاً وتقدم تجارباً نموذجية لكلا الجنسين، فكانت الكاتبة ‏صوتهن المعبر عن تلك الحال، حملت...إقرأ المزيد »
سمو الأميرة ؛ الأسرار المباحة
لـ جين ساسون
(في باكستان) ينتظر عودتها زوجها وأمه وأخته ليرموها بسائل البطارية الحارق على وجهها ويضرموا بها النار، لمجرد أنها غادرت المنزل مع أولادها بلا إذن.. (على الحدود السورية - التركية) يتربص مسلّحو داعش بها ...إقرأ المزيد »
حطب سراييفو
لـ سعيد خطيبي
نجوت من الموت، وخرجت من حبس، ظننت أنني سأمكث فيه سنوات طوال، أزهقت روحاً، والتحقت بالقتلة، ثم تعثّرت، وتخيّلت أنني لن أقف على رجليّ.

من جديد، شعرت أن عمري يتبخر، ببطء، ولن أحقّق حلمي، الذي حملته...إقرأ المزيد »