لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
منهاج الحاسوب القيمي (2)
لـ نهى حمدلله
هذا الكتاب هو منهاج حاسوبي قِيَمي، يناسب الفئة العمرية من 9 إلى 14 سنة، يدمج القيم والأخلاق الفاضلة بمادة الحاسوب ليغرسها في الطالب من خلال الأسلوب القصصي، والمهمات التعليمية الهادفة، واحتواء الملفات ...إقرأ المزيد »
الغذاء المتجانس - إكسير الحياة
لـ محمد عز الدين علامه
‏«الغذاء المتجانس.. إكسير الحياة» كتاب طبي يتوجه من خلاله مؤلفه الدكتور محمد عز ‏الدين علامه إلى كل إنسان من فترة الولادة وحتى الممات، إذ يتطرق فيه إلى ما يناسب ‏الجميع، فهو يشرح العمليات الهضمية وكيف...إقرأ المزيد »
يطلع علينا الطب الحديث بالكثير من العناوين البارزة كل يوم ، الأمر الذي يشوّش على وضوحها ، ويصبح من المستحيل تقريباً معرفة ما هو مهم هنا والآن . قد تبدو وكأنك مجرد كونك على قيد الحياة هو في حدّ ذاته خط...إقرأ المزيد »
اصطياد الفرص
لـ فالح الصغير
كتاب يقدم تجارب متعددة خلال مراحل مختلفة يمكن الاستفادة منها ووضعها كهدف اذا استثمرها جيداً، هناك من صنع من فكرة مستقبلاً مشرقاً لانه لم يؤجلها بل طورها ونفذها بصبر واحترام للوقت و لها، كثيرون أهملو...إقرأ المزيد »
تواجه منظمات اليوم تحديات كبيرة في ظل المتغيرات المستمرة والسريعة التي يشهدها العالم، أو ما نقصد به ظروف البيئة المحيطة بها والتي نلمسها في تغير التسميات والمصطلحات وتغير مستويات الإهتمام بالعناصر الم...إقرأ المزيد »
منظمات الأعمال التنموية
لـ أماني غازي جرار
إن الكتاب يستهدف المهتمين والدارسين لقضايا التنمية والعمل في المنظمات والقائمين على إدارة منظمات الأعمال التنموية المختلفة والساعين للتميز في إدارة منظمات العمل التنموية. وتحدثت عن الرؤية التنموية الم...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب هو عن شيء بالكاد يفكّر معظمنا به ومع ذلك لا يمكننا أن نعيش بدونه. إنه ‏عن أهمّ مادة صلبة على الأرض، الأساس الفعلي للمدنية الحديثة. إنه عن الرمل.‏ ‎
‎ يتحدّث فينس بيسر في «العالم في حبّ...إقرأ المزيد »
لأكثر من قرن، تقبلنا الإجماع العلمي على أن السرطان مرض وراثي سببه تلف كروموسومي داخل نواة الخلية، ولكن ماذا لو لم يكن السرطان مرض وراثي؟ ماذا لو النموذج المعتمد عند العلماء خاطئ والسرطان ليس نتيجة تلف...إقرأ المزيد »
بعد خبرة مهنية تزيد عن الخمسة وعشرون سنة في مجال الإدارة وتطوير المنشآت ‏والأهداف الاستراتيجية وتطوير الموارد البشرية والتغيير الإداري في القطاعين الحكومي ‏والخاص يقدم الكاتب ثامر عدنان شاكر خلاصة تجر...إقرأ المزيد »
50 فكرة يجب أن تعرفها عن الطب
لـ عمر الحمادي
يقول فولتير إن الأطباء يصفون أدوية لا يعرفون عنها سوى القليل؛ لعلاج أمراض لا ‏يعرفون عنها سوى القليل؛ لإنسان لا يعرفون عنه شيئاً على الإطلاق.‏ ‎
‎ يشكل كتاب «50 فكرة يجب أن تعرفها عن الطب» جزءاً ...إقرأ المزيد »