لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ليس الإعجازيّون، من أمثال زغلول النجّار وأتباعه المجانين، هم وحدهم الذين يعتبرون القرآن خزّان العلوم الفيزيائية والكيميائية والبيولوجية والفلكية، ومكتشف الذرة وبوزون هيجس والمذنبات والثقوب السوداء، بل...إقرأ المزيد »
في هذا الكتاب يناقش المؤلف آراء الفيلسوف اللبناني علي حرب المتعلقة بمسائل دينية وفكرية خطيرة، مُركزا على موقفه من المقدس عموما والقرآن خصوصا. ومن خلال سبر معمّق لكتاباته فإن المؤلف أثبت أن علي حرب هو ...إقرأ المزيد »
بايلك الغرب الجزائري من خلال المجلة الإفريقية
لـ كمال بن صحراوي
كتاب يعنى بتاريخ بايلك الغرب الجزائري أي الجهة الغربية من الجزائر خلال العهد العثماني، من خلال الأبحاث الهامة المنشورة في المجلة الإفريقية التي أصدرتها السلطة الاستعمارية الفرنسية بالجزائر على مدى أزي...إقرأ المزيد »
في ضلال الأديان
لـ محمد المزوغي
... نحن لا ننكر أن قوى خارجية، معروفة بتاريخها الإجرامي، لها يد في إثارة النعرات الطائفية وإذكاء الحرب الأهلية كي يتسنّى لها تقسيم العالم العربي على أساس ديني عرقي، كما حدث في السودان والعراق.
...إقرأ المزيد »
يقدم هذا الكتاب عرضاً شديد الثراء لموقع ومكانة اللغة في التنمية الإقتصادية والإجتماعية، وفي البناء الحضاري، لكل أمة.

وفي حين تواجه شعوب العالم العربي تحديات تنموية كبيرة، فإن المؤلف يسلط الضوء ع...إقرأ المزيد »

لن أعود
لـ ألين الحاج
أحداث القصة مستوحاة من تجربة حقيقيّة بكلّ مآسيها وأفراحها، وتبدأ مع وعدٍ يقطعه رامي، الشخصية الرئيسية، لأحدهم لا تتضح هويته سوى في الختام، بالقول "لن أعود".
من ثمّ ننتقل بالذاكرة مع الشاب إلى ...إقرأ المزيد »
يتميّز هذا العمل التفسيري بحداثة الطرح، وأنّه يقدّم القرآن تقديماً حديثاً وجريئاً، مستوعباً المُنجَز البشري الحديث، والتغييرات الاجتماعية التي وقعت وفق هذا التقدم التقني الذي حقّقته البشرية.
و...إقرأ المزيد »
كتاب يحاكي روح الإنسان البائس الذي غلبته الحياة وطأطأت برأسه ليعيش ذلها....إقرأ المزيد »