لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مذكرات الشهيد الدكتور مصطفى شمران في لبنان
لـ مهدي شمران
إن هذا الكتاب والأثر القيّم الموجود تحت عنوان "لبنان" والذي يعود للشهيد الدكتور مصطفى شمران، بيتني على أساس هذه النقاط والمطالب المارّة الذكر آنفاً، ولعله يحوي أموراً أكثر من التي مرّت سابقاً، أي أنّه...إقرأ المزيد »
وثائق ليست للبيع
لـ علي جالي
محاكمة برودسكي - شهادات ، وثائق ، نقد
لـ برودسكي
هذا الكتاب: محاكمة سريالية تراجيكوميدية... "إن من يركض وراء نشر كتبه لا يمكن أن يكتب وينتج"... "نحن جئنا إلى هنا لا لكي نعيش بل لكي نكمّل ما تبقى لنا من أيام العمر"... "عندما نفقد قدرتنا على كتابة الش...إقرأ المزيد »
عفت الثنيان ؛ ملكة عربية
لـ جوزيف كشيشيان
كانت عفّت الثنيان، زوجة الملك الراحل فيصل بن عبد العزيز آل سعود (حكم 1964- 1975) ركيزةً أساسيّة لأسرة آل سعود الحاكمة، وُلدت الملكة عفّت وترعرعت في إسطنبول لعائلةٍ ذات جذورٍ سعوديّة، وعادت إلى المملكة...إقرأ المزيد »
منتصر
لـ غيداء ماجد
حين اطلعتُ على السيرة الذاتية للأخ الشهيد محمد حسين جوني (قده)، وجدت نفسي أمام شابٍّ مفعمٍ بالإيمان والحيوية، وقد هذّبه الدين وألقى في روعه فيضاً من المعرفة بالله تعالى، وإخلاصاً وصدقاً، ليغدو إنساناً...إقرأ المزيد »
لماذا تركتني في الثورة وحيداً
لـ فيديل سبيتي
لم نكن أنبياء .

بعد 1975 ، صار اللبناني يقتل لبنانياً لا يعرفه . ما الذي كان يفعله قبل تلك السنة ؟

بعد 2005 ، صار العراقي يقتل عراقياً لا يعرفه . ثلاثون سنة ، والسبب نفسه . هنا وهناك ، كان لس...إقرأ المزيد »

أعلام من ألمع في الثقافة والأدب
لـ إبراهيم مضواح الألمعي
قصرتُ الكلام في كتابي هذا على المكان الذي عرفته وسايرتُ خطوات الحركة الثقافية فيه خلال مساحة زمنية تقارب نصف قرن، وتحديداً في الجانب الأدبي والثقافي، محاولاً الإستقصاء والعدل والإنصاف، منتخباً من نتاج...إقرأ المزيد »
التفجع في شعر الشريف الرضي
لـ عبد الجليل منصور العريض
دراسة متخصصة عن عصر وحياة وشعر الشريف الرضي، وهي تغوص في دراسة الأوصاف واللغة وعلاقتها بالتفجع والموت وأثرها على المرأة والمجتمع....إقرأ المزيد »
وأصبحت
لـ ميشيل أوباما
كان الجانب الجنوبيّ لشيكاغو عالمَ ميشيل روبنسون في طفولتها. هناك، شاطرت شقيقها كريغ غرفةَ نوم في شقّة والديهما، ولعبا في الحديقة العامّة. هناك أيضًا، ربّاها والداها، فرايزر وماريان روبنسون، على التعبي...إقرأ المزيد »